فيديو


  • hyPh6_SBF3g

  • الإيغور

    الإيغور

  • كيف يواجه مسلمو هولندا فوز اليمين المتطرف بقيادة فيلدرز؟

    تسللت مشاعر القلق والرهبة في نفوس المسلمين، إثر “الزلزال السياسي” الذي هز هولندا وأوروبا بأسرها جراء فوز إحدى الأحزاب المتطرفة والعدائية للإسلام واللاجئين في الانتخابات الأخيرة خيرت فيلدرز، المعروف بشعره الأشقر وخطاباته النارية، يظل واحدًا من أبرز الشخصيات السياسية الهولندية، سواء في الساحة الوطنية أو الدولية. ويشتهر فيلدرز بمواقفه القوية وحملته العنيفة ضد الهجرة إلى البلاد، كما يعارض بشدة منظومة الاتحاد الأوروبي ويشن هجومًا حادًا على الإسلام.

  • حسن الصباح زعيم الحشاشين .. قصة الرجل الذي أسس طائفة سرية أرعبت العالم

    وثائقي يستعرض قصة حسن الصباح زعيم طائفة الحشاشين، وتأسيسه لإحدى أخطر الفرق الدموية في تاريخ الإسلام، ويكشف عن عمليات الاغتيال السرية التي نفذوها، وتأثيرها على الفاطميين والعباسيين والسلاجقة وغيرهم، وكيف بنى جنة لأتباعه في قلعة ألموت بأنهار لبن وعسل.

  • جواسيس الحرب الباردة.. حيل شيطانية وجنود من القطط والكلاب والدلافين!

    رحلة في عالم الجاسوسية خلال الحرب الباردة؛ جواسيس غير متوقعة.. طيور وقطط ودلافين، تنقل المعلومات السرية بين الولايات المتحدة والاتحاد السوفيتي. تعتبر هذه الفترة ذهبية للجواسيس وفرصة لابتكار الحيل الشيطانية للتجسس. في وثائقي اليوم، سنكشف لكم أسرارًا لم تروَ من قبل عن عالم التجسس في الحرب الباردة، وأخطر حلقات التجسس السوفيتية، وقصة جاسوس سوفيتي لصالح أمريكا غير مجرى الحرب ومنع نشوب حرب عالمية ثالثة!

  • أشهر 7 قتلة متسلسلين في التاريخ

    المعنى الدقيق لوصف القاتل المتسلسل هو الشخص الذي يقتل شخصين على الأقل في حوادث منفصلة وأوقات متباعدة، وعلى الرغم من عدم وجود تعريف قانوني لهذا المصطلح، فإنه يثير اهتمام وسائل الإعلام والرأي العام بشكل كبير، خاصة في الحالات التي تشمل عدة ضحايا أو عندما تُنفذ الجرائم بطرق بشعة، تسرد القائمة التالية بعض أشهر القتلة المتسلسلين الذين عرفهم العالم.