تريندينغ | قصة من الجزائر تصدم الجميع

قصة غريبة أحداثها غامضة تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، جرت أحداثها في الجزائر وتحديدا في مدينة الجلفة

فقد أعلنت السلطات الجزائرية، إلقاء القبض على رجل ستيني، متهم باحتجاز شخص قرابة 30 سنة.

وفي تفاصيل القضية، اختطف الرجل “بن عمران عمير” والذي يبلغ من العمر 16 سنة في العام 1996، واحتجزه منذ ذلك الحين على بعد 200 متر من بيته العائلي.

وبعد وقوع خلافات بين المجرم وعائلته وتحديدا شقيقتها قامت بنشر معلومات عن “بن عمران” متهمة أخيها بقتله ودفنه في قبو للحيوانات.

توجه أهالي القرية فور انتشار المنشور لمداهمة بيت المتهم والتحقق من المعلومات ليجدونه حيا يرزق في حفرة داخل قبو للحيوانات.

أيمن بن إبراهيم“تساءل عن الجريمة قائلا: يارب لطفك وش الأسباب اللي تخلي جارهم يسوي مثل هالتصرف لمدة 30 سنه !!!!”.

إتضح في التحقيقات أن الرجل الستيني إستغل الضحية لدواعي السحر والشعوذة، لأنه “زوهري”

وزوهري مصطلح يطلق على الأشخاص “الزوهريون” الذين لديهم خصائص خلقية وروحية مميزة فمثلاً في كف يدهم اليمنى يوجد خط مستقيم ومتصل يقطعها بشكل عرضي وفي وعيونهم بريق خاص أو لونين مختلفين، إضافة إلى مميزات أخرى يعرفها بعض كبار السن والسحرة في المغرب والجزائر.

وتقول الحكايات الشعبية والأساطير أنو “هؤلاء الأشخاص محظوظون، لأن لديهم قوة روحانية تمكنهم من القيام بأمور يعجز عنها الناس العاديون مثل المساعدة في إستخراج الكنوز المدفونة وممارسة السحر والشعوذة”.

صاحب حساب”لوثر” إختصر أفكار كل المتابعين في تعليق واحد عبّر به عن مدى وحشية المجرم والجريمة، فقد قال: ” لا حول ولا قوة الا بالله والله ذي الكارثة والمصيبة
نهب حياته بأسوأ الطرق، لا هو اللي عاش حياته وبنى نفسه ولا هو اللي مات وانتهى دربه في هذه الحياة ولكن نسأل الله أن يجعل ما أصابه رفعةً له والله يعوضه خير”.

أمرت النيابة العامة الجهات المختصة بتوفير العناية الطبية والنفسية للضحية وتقديم المشتبه فيه أمام النيابة العامة فور انتهاء التحقيق، بينما “ستتم متابعة مرتكب هذه الجريمة النكراء بكل الصرامة التي تقتضيها قوانين الجمهورية.