تريندينغ | البيتزا لطاقم العمل قبل الإقلاع

في حادثة غريبة، قرر قائد طائرة خطوط “إيزي جت” البريطانية تأخير رحلة الركاب من أجل وجبات البيتزا.

وظهر قائد الطائرة في مقطع فيديو إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي وهو يتحدث للركاب قائلا “لم أتمكن من إطعام الطاقم بالسندويشات الرديئة الموجودة في الطائرة لذلك طلبنا بيتزا وتأخرت الرحلة بسبب ذلك، شكراً لصبركم”.

 

 

واستقبل الركاب حديث قائد الطائرة بالصدمة، بسبب تأخر رحلتهم لأكثر من ساعة.

كما استغرب المتابعين الأمر وعبّروا عن ذلك من خلال تعليقاتهم “ناصر القرطوبي” قال: ” شوف هو من ناحيه مطمئنه للركاب انه ما في خلل، والسبب فقط هو الطعام، ولو ما قال كذا كان الكل بيكون خايف في الرحلة، حتى لو تأخرت أنا في السفر، أهم شي أكون متطمن أن كل شي سلس”.

وفي تعليق من الناشط “عبد الله بن صالح” كتب مايلي: ” قائد الطائرة دائما يضع نصب عينيه السلامة، سلامة الطائرة وسلامة الجميع، أكل الطائرة مكرر وقد يكون ممل للطاقم وغير مرغوب، الأسباب التي ذكرها الكابتن قد تكون غير مقنعة للركاب وغير مبررة وتسيئ لسمعة الشركة ولكنها من ناحية السلامة مقنعة جدا”.

“أحمد اليوسف كان له رأي آخر عندما كتب: ” يعني تقصير الشركة مع الطاقم حمله للركاب اللي دافعين قيمة تذاكر وينتظرون الخدمة، فعلا كابتن أعوج يبحث عن ترند”.

 

المتابع “عبدالله” من جهته قال: ” واضح أن هذي حركة مقصودة ربما للإنتقام وتشويه سمعة الشركة، كان ممكن يطلب بيتزا ويأتي بأي عذر ولا يعلم الناس سبب التأخير.”