قصة زواج غريبة.. كويتي يتزوج مغربية ويخسر منزله

قصة زواج غريبة ومثيرة تصدرت منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بعد أن انتشر مقطع فيديو لمواطن كويتي يروي قصة زواجه الغريبة من امرأة مغربية.

وبحسب روايته، بعد الزواج و حصولها على الجنسية الكويتية كتب لها 50% من البيت ليتفاجئ بها وهي تطلب الطلاق وتتزوج ابن خالها المغربي لتسكن مع طليقها في نفس البيت.

ومن جانبها أوضحت المرأة المغربية أنها تنازلت عن جنسيتها المغربية وحصلت على الجنسية الكويتية بعد الزواج وحياتها كانت مستقرة لكن بحسب تعبيرها لم يكن هناك تفاهم بينها وبين زوجها مما أدى إلى الطلاق.

بالطبع مقطع الفيديو أثار موجة جدل كبيرة وانقسم المستخدمون في خلاف بين من يقول الزواج من جنسيات مختلفة يسبب مشاكل وبين من يقول الجنسية لا تهم المهم التفاهم بين الطرفين.

مثل مارون اللي علق وقال:

“محد يتزوج من برا ديرته الا قل مقداره..

ماراح يتزوجونكم الا استغلال فاذا استغلوكم هذا ما جنته يداكم وتستاهلون”

بينما شين علق وقال:

“حلاة الثوب رقعته منه وفيه ، الواحد يتزوج من محيطه يأخذ وحدة من نفس درجته ومستواه الاجتماعي و الثقافي و العلمي 👌🏻

نعرف واحد من جماعتنا تزوج اجنبيه  وجاب منها عيال و قالت له بروح أزور أهلي بديرتي وبالفعل خذت العيال وسافرت وفجأة انقطعت أخبارهم😅 وخذت معها ذهب وفلوس و شغلات ثمينه ، وهو للحين يلطم يبي عياله .

إذا مره مره الواحد يبي يتزوج من برا يأخذ له أي وحده من أي دولة خليجية على الأقل نفس العادات و التقاليد و لو صار طلاق ولاشي يقدر يشوف عياله لأن هالدول دول تحترم القانون”

لكن المسافر كان له رأي آخر وقال:

“طيب القانون يعطيها الحق أين المشكلة ؟ حتى لو كانت كويتية أبا عن جد وتطلقت ممكن تتصرف نفس التصرف تأخذ نص البيت وتتزوج الكاشير اللي بالجمعية عادي .. لي صديق حدث معه نفس الموقف لكن هي تزوجت أحد أقاربها”

امجد علق وقال:

“عندما يغيب العقل فهذه النتيجة

كثير قضايا ومشاكل بسبب سوء التصرف في العلاقات يشيب لها الرأس والبعض يبغى يختصر الوقت ويلجأ للزواج بشكل غير نظامي والنتيجة نصبة”