تريندينغ | متشرد يثير الجدل بعد رفضه للمساعدة

ظهر متشرد في فيديو وهو يرفض مساعدة من أحد الأشخاص الذي أراد تقديم المساعدة له من خلال علبة كان يوزعها بمناسبة اقتراب شهر رمضان الكريم والتي تحتوي على عدد من المواد الغذائية الأساسية.

ورفض الرجل لهذه العلبة أثار الجدل، بل وطريقة رفضه للعلبة أثارت الجدل بشكل أكبر حيث طالب المتشرد المانح بإعطاءها لمن يستحق أكثر منه.

وعن هذا التصرف قال “وليد عبد العازم ” ما يلي: “دا راجل عزيز النفس عفيف واضح أنه مر بظروف كلها غدر وخيانة واكتفى بصحبة الأوفياء.. لاحظوا معي الكلاب من حوله والاطمئنان له”.

“آدم” يرى أن المتسول شخص مثقف لأنه كتب في تعليقه: ” الشاب ده طاهر جداً وباين عليه راقي ومتعلم.. أتمني حد يقدر يساعده ويطلعه من محنته النفسية وأتمنى له السلامة والعافية وراحة البال .

وفي تعليق آخر قال صاحب حساب “آيماس” مايلي: ” هو إيه الغرض من التصوير!؟ حتى طريقة الراجل غريبة اللي بيعمل خير ده بيكون في سكات مش كده”.

الناشط “ممدوح” رد عن هذه التساؤلات بالتعليق التالي: ” بلاش ظلم للي قاعد في العربية، أنا ظني فيه أنه تعمد إظهار عزة نفس الشخص الذي ظهر في آخر المقطع. وتعمد إظهار المقارنة، وإلا ما كنا شاهدنا هذا الفيديو. هو عمل خير.. أحسنوا الظن”.

“حمدي” من جهتو وصف الفقر بطريقة جديدة.. “حمدي” كتب: ” لغة الشخص الفقير رضا وقناعة واستغناء، معاني كثيرة وراء هذا المشهد ولا نظلم صاحب السيارة.”