تريندينغ | “فوز الفهد” أمنت زوجها على مبلغ 70 مليون دينار كويتي

ما الذي يحدث في حياة المؤثرة الكويتية “فوز الفهد“؟ فبعد أن ظن الجميع أنها محظوظة في حياتها وبزواجها من رجل ثري حدث ما لم يكن في الحسبان.

انصدم رواد السوشيال ميديا بخبر اعتقال زوج الفاشونيستا الكويتية بسبب اتهامات بإصدار شيكات بدون رصيد، وقد أثارت هذه القضية جدلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي.

وفي تطور مفاجئ جعل هذا الخبر مادة دسمة، قيل أن فوز الفهد زوجته هي من قدمت البلاغ ضد زوجها، رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف، حيث اتهمته بسرقة مبلغ ضخم يقدر بـ 70 مليون دينار كويتي من أموالها الشخصية.

وأفادت إحدى الصفحات بأن فوز الفهد قد نقلت هذا المبلغ، إلى حساب زوجها بهدف تجنب مشاكل قانونية، ولكن زوجها رفض إعادته لها بعد برائتها من التهم الموجهة إليها.

تصريحات الصفحة أشارت إلى أن الزوج، عبداللطيف الصراف، قد أُوقِف وتم نقله إلى السجن المركزي بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد بمبالغ كبيرة، والمثير في الأمر أن الشاكية زوجته اتفقت مع عدد من العملاء على هذه العمليات.

وبعد تداول هذه الأخبار الصادمة والأحداث المتتالية ظهرت فوز الفهد عبر السوشيال ميديا وهي تمارس حياتها بشكل طبيعي جدا فقد نشرت فيديو قيل إنه بعد اعتقال زوجها وهي تغني وترقص في السيارة وكأن شيئا لم يحدث.

“آر إم” قال عن الفيديو: “فوز الفهد جالسه تمارس حياتها طبيعي ومو هامها لا أهل ولا زوج ولا سمعتها بالمجتمع مرحلة التحرر اللي وصلتها أمنيتي”.

“هنادي” كان رأيها وتعليقها معقول وأقرب للحقيقة فقد قالت: “مو كل شيء تصدقونه بالسوشيال ميديا يمكن تتصور لتبين للناس العكس لكن لا بُد بتتأثر نفسياً بالذات من ناحية أهلها”.

لاحظتم بالتأكيد أن المتابعين تحدثوا بشكل واسع عن عائلتها في تعليقاتهم وهذا لأن الفاشونيستا مرّت بأزمة عائلية اضطرت من خلالها لقطع علاقتها بهم والسبب مرة أخرى “المال”.

وعن هذه الأزمة قالت “ميم” ما يلي: “أول شيء غدر الأخ وبعده الزوج.. حتى لو كانت طعنة ما بتنكسر بالعكس بتقويها الضعف حتى لو كان جواتها حزن عظيم”.

أما دانا فقد عللت ظهورها بشكل طبيعي بالتعليق التالي: “لأنها انغدرت من أخوها اللي هو تشوفه سندها في هالحياة فخلاص فقدت الثقة في الكل ولا عاد يفرق معها وصلت لمرحلة (أنا ومن بعدي الطوفان)”.

“الهنوف” تساءلت قائلة: “ما أعرف شلون تحكمون على نفسية الناس من سنابه من فيديو لا يتعدى كم ثانية. ترا هذا الصح والطبيعي ليش أصور ضعفي وحزني للناس!! بالعكس ترا لو بالغت بالتصرفات هذه بتبين أنها فعلاً مجروحة ليتها تتصرف طبيعي كعادتها بدون مبالغة لأن المبالغة هي اللي تفضح.”

إلى الآن لم يكن هناك أي رد مباشر أو تعليق من الفاشونيستا عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو أي جهة إعلامية حول هذه القضية.