قصة حب اسطورية بين قط وبطة تتصدر التريند بهاشتاغ “كبلز الخبر”

المتعارف عليه أن البط من الحيوانات الجبانة بينما القطط تمتلك غريزة الصيد! بمعنى أنه على استعداد لصيد وأكل أي حيون آخر خصوصًا لو كان جبانا مثل البط، لكن الوضع اختلف في كورنيش الخُبر في السعودية

حيث تصدرت “علاقة حب” بين “قط وبطة” في السعودية حديث المستخدمين في منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

وانشغل الكثيرون بمتابعة تفاصيل علاقة الحب بين القط العاشق والبطة الولهانة وحرص السعوديين على توثيق علاقة البطة والقط عبر مقاطع فيديو ونشرها في منصات التواصل الاجتماعي، لتتحول المقاطع إلى ترند “كبلز الخُبر” نظرًا لغرابة العلاقة بينهما.

ما هي قصة القط العاشق والبطة الولهانة؟ بحسب المستخدمين القط لم يكن يعرف كيف يتعامل مع البطة لكنه قرر أن يصادقها وبدأ باللعب معها والتودد إليها.

والبطة كانت خائفة في البداية لكن مع مرور الوقت بدأت تثق بالقط وكانت لحظات المرح والضحك تعم كورنيش الخُبر، وبدأت الصداقة بين القط والبطة تنمو، وبدأ الناس يلاحظون هذا الثنائي الغريب والمثير للدهشة، وبسرعة أصبحوا محور اهتمام السكان.

وانتشر عدد كبير من مقاطع الفيديو لهما

لكن الصدمة كانت عندمت وقع خلاف بين القط والبطة وتعاركهم أمام الجميع وحزن المتابعون على انفصال الثنائي اللطيف، ونزل مقطع الفيديو على عدد من الحسابات الكبيرة مع تعليق “عاجل: شجار بين قط وبطة الخُبر”

وتفاعل المستخدمون على نطاق واسع مع علاقة البطة والقط مثل روزانا التي علقت عن البطة المسكينة وقالت: “والله حالها يكسر الخاطر، واضح عليها التعب من قلة النوم والأكل، شغلها الشاغل هذا القط المعفن، تخيلوا حتى بالليل تجري وراه ومرات يروح تحت السيارات بالمواقف تروح معاه، مرمطها!”

بينما قالت عبير: “أنا أحس أنه حب من طرف واحد البطة تحب القط، دائما حب الأنثى أكثر وأقوى! كيف نخفي حبنا والشوق فاضح؟”

https://twitter.com/abeer_ki2/status/1752483992295604581

وندى قالت: “كنت عارفة أنه مخطط ياكلها بس كان يبغي يكسب ثقتها قبل ويخليها تتعلق فيه، تحزن البطة خذلها وغدر فيها!”

وأنتم متابعينا ما رأيكم؟