“السوالف معك حلوة” سائق يتحرش بفتاة في السعودية

تم تداول مقطع فيديو يوثق حالة مضايقة قام بها سائق توصيل لفتاة أثناء قيامه بتوصيلها إلى وجهتها في الرياض ويظهر في الفيديو أن السائق بدأ في طرح أسئلة شخصية على الفتاة، في حين عبّرت الفتاة عن ازعاجها من هذه الأسئلة.

وعلى الرغم من تعبير الفتاة عن ازعاجها، إلا أن السائق قال لها بطريقة غير لائقة: “عادي نبي نروح سوا كوفي نتعشى تكون كلها سوالف والله السوالف معك حلوة ترى!”. وأفادت الفتاة أن السائق كان يسألها عن حالتها الاجتماعية وطلب منها رقم هاتفها وعنوان سكنها، لتصف تصرفاته بأنها جريئة وغير مقبولة.

تلقى الفيديو استنكارًا واسعًا من قبل السعوديين الذين أعربوا عن انزعاجهم من سلوك السائق واعتبروه انتهاكًا لخصوصية الفتاة ومضايقة غير مقبولة.

مثل مستخدم يدعى مشمش علق بسخرية وقال: “راكبة معه مشوار وهو على طول من باب محبة، قلبه واسع، لذلك من إيجابيات قيادة لمرأة أنها تجنبك التحرش اللي ممكن يحصل من بعض أصحاب القلوب الحنونة مثل هذا الأخ”

بينما نادر علق وقال: “ولله الفضل والمنة من 2015 وأنا أشتغل في أوبر يشهد ربي علي ما أذكر تجرأت هذه الجرأة مع أي زبون .. ودايم مراية السيارة رافعها فوق .. هذا رزقك حاول تتجنب أي معصية فيه وصل مشوارك خذ حسابك وصلى الله وبارك”

وأذار قالت: “المفروض أي شخص يشتغل في أوبر أو كريم ياخذ قبلها كورسات في التعامل مع الناس وأنه ممنوع تسولف أصلا. توصل الناس وأنت ساكت. خيروين عايشين احنا؟ بعدين هذا الشخص هل يرضى أحد يكلم أخته كذا! اللي ما ترضاه على أهلك لا ترضاه على الناس يكفي تخلف وجهل؟”

وساش كتب وقال: “ناس ما تستحي، ولا تخاف ربنا.. كل اللي صاير من أصحاب مركبات التوصيل تتحمله شركة التوصيل، يجب وضع كاميرا صوت وصورة تسجل بمجرد ما يركب الزبون .. والضرب بيد من حديد. الحمد لله إن البنات يسوقون الآن وإلا كانت فضايح وجرائم ..”

وأعلن الأمن العام السعودي إلقاء القبض على السائق بعد تداول المقطع على نطاق واسع وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى جهة الاختصاص

وأنتم متابعينا ما رأيكم؟