غضب واسع بسبب شاب يرتدي العباءة والكعب في أحد المولات السعودية

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بمقطع فيديو انتشر بشكل واسع لشاب وهو يتمشى في أحد المولات السعودية وتحديداً في مدينة الخُبر بعباءة سوداء مفتوحة وكعب نسائي أبيض!

ويظهر الشاب في المقطع المتداول وهو يمشي بجانب رجل آخر يرتدي ملابس عادية يبدو أنه من أمن المركز التجاري، بينما تقوم الفتيات الموجودات بتصويره من الخلف وسط دهشة كبيرة من المشهد غير المألوف.

ويُسمع في المقطع فتاة وهي تصاب بالذهول من رؤية الرجل وهو برفقة الأمن الذي يقوم بمرافقته إلى الخارج.

وانهالت التعليقات على المشهد الذي صدم الكثير من المستخدمين حيث استنكر العديد تشبه الرجل بالنساء فيما رجح البعض الآخر أنه قام بالتنكر لدخول أحد المراكز التجارية لسبب مريب.

وطالب آخرون السلطات السعودية بالتدخل وكشف ملابسات الواقعة ومعاقبة هذا الشاب على تصرفه.

وبالطبع ألقت شرطة المنطقة الشرقية السعودية القبض على الشاب الذي ظهر في المقطع وقال حساب الأمن العام السعودي عبر منصة “أكس” أنه جرى اتخاذ الاجراءات النظامية بحقه.

وعلّق محمد الهاجري على منشور الأمن العام وكتب:

“شكراً لرجال الأمن على إلقاء القبض على المجرم، ربما كان هدفه السرقة أو التحرش أو ترويج المخدرات أو غير ذلك، التحقيقات ستظهر الحقيقة”.

ورجّح مستخدم آخر رداً عليه أن حالات التنكر غالباً تكون لتنفيذ السرقات.

بينما علّق بن عاتق على الواقعة متحدثاً عن تجربة مماثلة وقال:

“هذا في الغالب متحرش يرتدي هذا اللبس لهدف مروع مثل وجهه، وقد شفت واحد كشفته عجوز في مول بجدة نادت الأمن قالت هذا مو حرمة أبدًا ومن ثم طلع فعلاً رجّال!”.

مشعل رأيه أن الشاب كان متنكراً ليقوم بالتحرش بالفتيات مثل بن عاتق وكتب:

“أقسم بالله أغرب شي شفته! شكله يلبس عباية وكعب ويدخل الحمامات عشان يتحرش بالبنات حتى مشيته بالكعب واضح يعرف كيف يمشي فيهم!”.

https://twitter.com/ljnbabe/status/1696155423856787544