تريندينغ| إطلالة “أحمد سعد” في حفله الأخير تثير الجدل

ظهر الفنان المصري، أحمد سعد، في الحفل الذي أحياه ضمن موسم جدة لعام 2023، مرتديًا بدلة بدون أكمام وقميصًا شفافا وحلق من الألماس.

الإطلالة الذي اعتمدها النجم المصري عرّضته لموجة من الانتقادات والسخرية، كما أثارت غضب بعض النشطاء والجماهير العربية الذين هاجموه عبر مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

“عمر اللاهوني” اتهم الفنان أحمد سعد بالسعي وراء الشهرة والتريند من خلال اعتماده هذا اللوك فقد غرّد قائلا: ما فعله أحمد سعد هو نتاج التحول الثقافي داخل المجتمع العربي لتصبح ثقافة الصدارة (التريند) هي المتحكم في الحدث، لك أن تتخيل أن هذا الفن لم يفكر في استحداث تقنية جديدة في الغناء أو تقديم لحن مختلف.. لم يجد إلا الطمس الفكري والثقافي فماذا يفعل العوام!؟

على ما يبدو أن المغرّد “عادل المسلمي” لم يصدق ما رآه بعينه فقد شكّلت إطلالة أحمد سعد صدمة حقيقية له.. “عادل قال في تغريدته ما يلي: “إيه ده.. بصراحة مش مصدق عينيا.. أحمد سعد. ده المفروض في حتة تانية خالص”.

وسط كل هذه الانتقادات هناك من دافع عن المطرب المصري وفكرة الإطلالة التي قالوا عنها إنها تندرج ضمن فكرة “الشو” أو “العرض” مثل “هبة محروس” التي قالت: “ماسكين جَلد في المغني أحمد سعد عشان لبسه في إحدى الحفلات، دا راجل شغلته يعمل شو.. مش بيلبسها في يومه العادي ولا حياته العادية.. دا شو”.

محمد بربري أكّد أن لبس الفنان على المسرح ليس له علاقة بشخصيته فقد كتب: “الفنون جنون.. لبس الفنان وخصوصا الإنترتينر مالوش علاقة بالرجولة ولا الذكورة، فيه اللى بيلبس بينك وفيه اللى بيلبس أحمر وفيه اللى بيخترع لبس زى شعبولا.. إما تاخد ما يقدمه المطرب كجرعة ترفيهية وإما ترفضه لكن بلاش ندخل نفسنا فى حاجات منعرفش خلفياتها ولا أسبابها”.

على ما يبدو أن الممثلة ” سمية الخشاب” طليقة المطرب المصري دخلت هي كذلك على خط الانتقادات بتغريدة غير مباشرة تداولها النشطاء بكثرة عبر السوشيال ميديا.. “سمية الخشاب قالت وبكل اختصار: “واأنا أقول لبسي راح فين”.

عبد الرحمن علّق على تغريدة “سمية الخشاب على النحو التالي: “أذكر حتى في انفصالها عن أحمد سعد صارت شرشحة محترمة في النهاية أحلى حاجة في هذه النهايات أنها تقفل أي طريق رجعة واستهلاك مشاعر مالوش لزمة”.