تريندينغ | سجدة الهدف لكريستيانو رونالدو تثير الجدل

الدون “كريستيانو رونالدو” تريند بعد سجدة الهدف.. قام الدون البرتغالي بالسجود عقب تسجيله هدف الفوز لفريقه ضد الشباب خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب “مرسول بارك” ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي.

تريندينغ | بعد احتفاله بالسجود.. كريستيانو رونالدو يثير التساؤلات

سجدة كريستيانو خلال المباراة. مصدر الصورة: Getty

ورصد المصورون سجود كريستيانو رونالدو واحتفال اللاعبين معه لتنشر اللقطة كالنار على الهشيم بعد ساعات قليلة.

اتفق أغلبية المغردين أن ما قام به أسطورة كرة القدم دليل على تأثره الشديد والإيجابي بالبلد الذي يعيش فيه والثقافة العربية، مثل “بسام اللحياني” الذي قال: “كرة القدم لغة مؤثرة وقوة ناعمة من خلالها يتم تصدير ثقافة وهوية أي بلد.

مثل هذا التصرف لم يأتي عبثًا من لاعب بقيمة #كرستيانو_رونالدو أنما هو ردة فعل لما لمسه من حفاوة وترحيب من شعب عظيم في وطن قوي متمسك بدينه ويعتز بهويته ويلتف على قيادته ومنفتح على الجميع”.

“فلاح القحطاني” اعتبر ما قام به رونالدو رسالة جميلة من نجم كرة القدم فقد كتب: “رسالة جميلة من “الدون” للعالم أجمع عنوانها “المملكة العربية السعودية” بلد “السلام والأمان والإنسانية” ونادي #النصر “السعودي” وبيئته “الجميلة” أثرت فيه ايجاباً وأسأل الله أن يهدي قلبه للإسلام”.

“خالد” قال في تغريدته بعد أن أعاد نشر الفيديو إن اللقطة أسعدت كل المسلمين فقد كتب: “ربما نختلف في ميولنا ووجهات النظر.. ولكن يجمعنا دين واحد.. هذي اللقطه اسعدت كل مسلم خصوصا أنها.. اتت أمام انظار العالم المتابع لكرستيانو رونالدو.. من خلال القنوات العالميه الناقله للدوري.. اللهم أعز الإسلام والمسلمين”.

أما “رياض” فقد استبعد أن تكون السجدة لها معنى ديني فبرأيه لاتعني شيء، “رياض” قال: ” اتوقع إنه سوها حركه كذا بس.. هو ما يعرف شيء عن الإسلام”.