مشهد مرعب لمخدر الزومبي في الكويت

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت بمقطع فيديو صادم لشاب واقع تحت تأثير المخدرات، ووفقا للفيديو المتداول فقد ظهر الشاب ممددا على الأرض في أحد مواقف السيارات على ما يبدو وهو يصرخ من شدة تأثير المخدرات التي تعاطاها.

وبحسب الفيديو، فإن تأثير المخدر الذي تعاطاه الشاب جعله يتلوى في الأرض مثل الثعبان مع صراخ وأثار خوف ورعب كل المتواجدين في المكان.

ردود الأفعال

وتساءل المستخدمون عبر تويتر عن نوع المخدرات التي تعاطاها الشاب، إن كانت ما يعرف في الخليج بـ”الشبو” أو شيء آخر، موضحين هناك أنواع جديدة أخرى تؤدي للحالة التي ظهر عليها الشاب في الفيديو.

وفي هذا السياق، قال مغرد: “اتوقع هذا تأثير مخدر الزومبي أو كما يسموه Tranq اخطر من الشبو … الله يحمينا منه ويحمي شبابنا”.

بينما قالت فاطمة: “أنا من رأيي يتكلم من أضرارها وإرشادات وأخطارها ولكن تصوير الناس صعبه صعب جداً واشوف حرام بكره يتعافي ويشوف هذي الاشياء أو يعرفه أحد أو يتعرف عليك والله يعورني قلبي إذا شفت تصوير ونشر لهذي الفئه”.

وغرد هاشم رداً على سؤال أحد المستخدمين الذين قال هل هذا تأثير مخدر الشبو؟ وكتب: “هذا مخدر الفلاكا يصير في ضغط في عمليه إنتقال الدم في الاعصاب والمخ ويصير يرسل له مؤشرات بسرعه جداً كبيرة وفي ذي الحاله ما يقدر يتحكم بجسده ويخرج عن السيطرة ويصير يتقلّب كذا ويعاني من خارج الجسم زي تكسرات عظام ومن داخل الجسم من الاعصاب والدم ويقعد يصرخ والله اعلم”

ويأتي هذا الفيديو في وقت تخوض فيه الكويت في الآونة الأخيرة حرباً شعواء ضد مهربي المخدرات، فلا تكاد تمضي أيام حتى تعلن الجهات المختصة عن ضبط كميات كبيرة من هذه الممنوعات في منافذ البلاد البرية والبحرية والجوية.