تريندينغ | لن أصبح أماً.. رسالة مؤثرة من إعلامية أردنية أرادت أن تصبح قصتها مثالا لنساء العالم

نشرة إعلامية أردنية تدعى “رندة كرادشة” فيديو روت فيه قصتها مع مرض جعل حلمها بالإنجاب مستحيل.

الإعلامية كرادشة التي تبلغ من العمر 37 عاماً، وجهت رسالة إلى الأمهات بشكل خاص في الفيديو وهي تبكي، مشيرة إلى أن فكرة الفيديو كانت هدية لعيد الأم لتروي تجربتها بكل تفاصيلها المؤلمة، لكنها تراجعت عنها لأنها لم تستطع نشره.

وصفت المذيعة ما حدث معها بـ “أصعب تجربة في حياتها”. لأنها كانت تنوي إجراء عملية لتجميد البويضات لكنها اكتشفت أن جسدها يحتوي أوراماً أدت لاستئصال الرحم والمبايض.. لتفقد الأمل في ان تصبح أما يوما ما.

دموع أثرت في رواد مواقع التواصل الاجتماعي النساء منهم وحتى الرجال الذين لم يبخلو على رندة بالإطراءات والتعليقات المشجعة.

مثل “عبدالله كمال” الذي قال في تعليقه: “ما قدمتيه هو شيء عظيم لا يقل عن إنجاب الأطفال.. اتخاذك لحالتك مثالاً للنساء من أجل حثهن على إجراء الفحوصات الوقائية جعلك أم للأطفال الذين تم إنجابهم بفضلك”.

ولم تتردد كلك “صفاء” في تعليق آخر عن التعبير عن فخرها بالإعلامية التي بدت شجاعة للغاية في الفيديو.. “صفاء” قالت: “فخورة بشجاعتك الناس الأقوياء يلي ربنا لما بختبرهم ما بكتفوا أنهم يكونوا صابرين وبس وهالشي مش سهل!! الناس الأقوياء همه يلي ما بحبوا غيرهم يعيشوا يلي عاشوه ..بشاركوا قصصهم و بتمنوا يلي عاشوه ما حدا يعيشه غيرهم .. #رنده_كرادشة كل الدعم والحب”.

“زينة” أرادت أن تروي لنا تجربة عن مرض السرطان كما أشادت بشخصية المذيعة في تغريدتها قائلة: “اليوم كنت بمركز الحسين للسرطان لأنه خالتي كل كم سنة بزورها نوع جديد من السرطان وهي فعليا ظلت تحارب وتنتصر عليه حتى صباح اليوم حكولنا وصل الدماغ وضل عندها يوم واحد وبالصدفة طلعلي فيديو رندة كرادشة ورجع وجع القلب  هاي المواقف بتقوي إيمان وصبر الواحد   يارب الشفاء للجميع”.

رندة برأي المتابعين تحتاج إلى القوة والشجاعة هذا ماقلته “حلا” من خلال تغريدتها: “فيديو #رنده_كرادشه كسرلي قلبي الله يقويها يا رب”.