تريندينغ | يوتيوبر أمريكي أمام وابل من الانتقادات بسبب مشرد

سخر يوتيوبر من مشرد في لوس أنجلوس من خلال حيلة تناول فيها وجبة أمامه بعد أن عرضها عليه.

صاحب الفيديو “تريفون سيلارز” قام بعرض مساعدته على رجل في موقف للسيارات، إذ كان يريد تناول وجبة قبل شراء واحدة له، متظاهرًا بتقديمها له ثم تناولها أمامه.

انتشر الفيديو بشكل كبير وانتقد المشاهدون اليوتيوبر ونعتوه بأبشع الصفات، منها “المريض نفسياً.. القاسي .. والأناني”.

أحمد” لم يملك إلا الدعاء على صاحب الفيديو كي يشعر بما شعر به المتشرد ويندم على فعلته فقد قال: “الله يكسر بخاطره مثل ما كسر خاطر ذا.. ويبدل بين حالهم”.

 

هذه العينات منتشرة في أمريكا، هذا ما قاله “حسن” فقد كتب: “لحد يستغرب.. أمريكا بتلقى فيها جميع العينات المريضة”.

https://twitter.com/cisvua/status/1651085926104276992

 

المغرّدة “لموش” قالت إن اليوتوبر يبحث عن التريند والانتشار، كما رجحت أن يكون الفيديو تمثيل.. “لموش”  كتبت: “مرض الترند.. يبي العالم تسفل فيه ويعرفونه الناس ماعاد يهمها كيف اشتهروا المهم الناس ما تنساهم بزينه بشينه مو مهم.. وإلا اصلاً واضح في اتفاق بينهم”.

 

“الوافي” لم يصدق أن هذا الفيديو حقيقي فقد كتب: “مو معقول أتوقع مقلب لازم أحط عذر لأن مو معقول الإنسانيه تختفي بهذي الطريقه”.

 

وفي تعليق مختلف قال “أحمد” إن اليوتوبر والضحية اتفقا مع بعض لجمع النقود فقد قال: “متفقين مع بعض لجل يفتحون له حساب وتجيه حوالات من كافة المتعاطفين معه بالعالم”.

 

بعد الجدل والانتقادات التي طالته، رّد اليوتيوبر في منشور على غضب النشطاء، زاعما أن الرجل الذي ظهر في الفيديو كان صديقًا له وأن الفيديو بأكمله تمت كتابته. لكن المشاهدين لم يكتفوا بهذا التفسير، وسأل أحدهم: ما هو الغرض من هذا الفيديو حتى لو تم تصويره؟