قصته أثارت غضباً في مصر.. وفاة ضحية “كلب المذيعة” أميرة شنب

بعد دخوله في غيبوبة مطلع مارس الماضي، وأثارت قصته غضباً واسعاً في مصر، توفي مدير بنك، متأثراً بإصاباته التي تعرّض لها بسبب كلب شرس في منزل جارته مذيعة برامج الطبخ الشهيرة أميرة شنب.

ودخل محمد محب، المدير بأحد البنوك، المستشفى قبل أكثر من شهر لتلقي العلاج، إلا أنه دخل في غيبوبة وتدهورت حالته الصحية، قبل أن يفارق الحياة.

أثارت هذه الواقعة جدلاً كبيراً في مصر، تحولت لقضية رأي عام، وضجت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بنبأ الوفاة، وأعرب كثيرون عن غضبهم بينهم المطربة السورية أصالة نصري.

فقد كتبت أصالة: “رحت وجيت عالخبر ومابدّي علّق مشان السآله اللي ممكن تكون ببعض التعليقات بس الصراحه شو هالإنسانه اللي حطت ببيتها كلب شرس وغبي وممكن يضر ناس شو هالمخلوقه الغريبه والله هاد قمّة الحرام والأذى للإنسانيه وبعتقد هاد درس لناس كتير بتحب تتفشخر بحيواناتها يخافوا شوي من الله”

اما حساب “sowhat” غرد قائلا: “ست شهور يابلاش والله كل اللي عايز يقتل حد يجيبله كلب هل ده عدل”.

جنات كتبت: “يا ترى اولاده ح يطلعوا من التجربه القاسيه دي بإيه؟ ابوهم مات بسبب جار من جيرانهم وبسبب العند اللي خلاهم يحتفظوا بكلب شرس مع كل شكاوي الجيران !! اظن مقدار الغضب داخلهم ح يبقى رهيب اتمني نسمع عن عقاب رادع وقانون منظم لامتلاك الكلاب اتمني لان الثمن غالي .. حياه انسان”.

الزعيم كتب حول هذه الحادثة ايضا: “قضيه الراجل اللي مات بعد ما كلب #أميرة_شنب عضه لازم تبقي قضيه رأي عام علشان دي واللي زيها لازم يتحاسبوا وإلا هتبقي عايشين في غابه”.

أما نجوان فكتبت: “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ربنا يرحمه ويغفر له.. ربنا يصبر قلب أسرته و يا ريت يكون فيه إجراءات مشددة.. دي أرواح ناس و كفاية منظرة فارغة “.

بعد هذه الحادثة متابعينا.. كيف ترون أهمية تنظيم حيازة الحيوانات الخطرة وخاصةً الكلاب الشرسة؟