أزمة أشرف حكيمي.. هبة عبود تخرج عن صمتها وتعلن انفصالها عن لاعب باريس سان جيرمان

فجرت الممثلة الإسبانية هبة عبوك زوجة أشرف حكيمي مفاجئة من العيار الثقيل بعد خروجها عن صمتها وإعلان انفصالها عن لاعب باريس سان جيرمان.

قالت “هبة” عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي أنها احتاجت إلى الوقت من أجل استيعاب الصدمة، وذلك بعدما التزمت الصمت لمدة شهر منذ أن فتح المدعي العام في فرنسا تحقيقا ضد زوجها حكيمي في 27 فبراير الماضي، بعد تلقيه شكوى اغتصاب من فتاة وبعد أيام قليلة صدر اتهام رسمي من نفس مكتب المدعي العام.

وقالت زوجة نجم المنتخب المغربي فيما يخص هذه القضية أنها ستقف دائما إلى جانب الضحية، وذلك في أول حديث مباشر لها عن قضية الاتهامات الموجهّة إلى زوجها.

أضافت عبوك في بيانها ماي يلي: “أسعى إلى حماية أطفالي قبل كل شيء، وشعرت بالحاجة إلى الحديث حتى أتمكن من مواصلة حياتي الشخصية والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من الضرر والصدمة.”

وأكدت عبوك أنها قطعت علاقتها مع حكيمي، وأن هذا القرار لم يكن بسبب الأحداث الأخيرة، بل قبل اتهام نجم باريس سان جيرمان بالاغتصاب.

وأضافت: “شعرت بضربة شديدة بسبب القضية الأخيرة، والأكثر من ذلك عندما تنغمس في عملية الانفصال بعد 5 سنوات من العلاقة، واتخذنا قرار الانفصال والتوقف عن العيش معا، في انتظار إجراءات الطلاق، من كان يتخيل ذلك بالإضافة إلى مواجهة الألم المعروف الذي يترتب على الانفصال، وقبول الحزن الذي يترتب على فشل العلاقة، كان فوق هذا علي أن أواجه هذا العار.

نعم.. هبة وصفت ما اتهم به زوجها بالعار وفي المقابل اتهم رواد السوشيال ميديا الممثلة الإسبانية بالطمع ..كما وصفوها بغير الوفية لعدم مساندتها لزوجها في أصعب أوقاته مثل “سارة” التي قالت : ” بعض الزوجات مع أول مشكلة يواجهها الزوج تهرب بجلدها وتتخلّى عنه !!”

“نافل” ينتمي إلى الفئة التي اتهمت الممثلة بالطمع في ثرة زوجها فقد كتب: “هي مبيته النيه من زمان إذا تزوجها بالقانون الفرنسي راح تاخذ نص ثروته وهذا عيب اللاعبين العرب المفروض يسوون نفس رونالدو خلها صديقه أمام القانون وزوجة بعقد شرعي”.

المغرّد “عديل باشري” يظن أن خطوة الانفصال متسرعة بالرغم من انتظار هبة لمدة شهر لإعلانه، وبالرغم من أنها أوضحت في بيانها أنها كانت تفكر في الانفصال قبل الاحداث الأخيرة..  “نافل قال: “خطوة قد تكون متسرعة في أحداث هي أصلا متسارعة وقد لا تكون حقيقية.. نحن في عالم الأخبار المضللة والكاذبة المزورة تنتشر بسرعة نتيجة لسرعة الإعلام والإتصالات حول العالم”.

وفي تعبير طريف تذكرت “فاتنة” قصة الفنانة شيرين وزوجها حسام حبيب التي شغلت الجماهير والإعلام قائلة: “اخاف تطلعع قصتهم مثل قصه شيرين وحسام ونبتلي نحنا”.

بعض الجماهير العربية تساند اللاعب المغربي بشكل كبير مع استمرار التحقيقات، هل برأيكم يستحق هذا الدعم؟