مصممة كويتية تدعي على طفلة زبونة وتثير جدل واسع

في واقعة أثارت غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، انتشر تسجيل صوتي لمصممة كويتية وهي تدعي على طفلة زبونة بالمرض بسبب إلغاءها الطلب.

وفي التفاصيل، طلبت سيدة كويتية من المصممة فستان للعيد الوطني لابنتها وتم الاتفاق على مبلغ 26 دينار والتسليم بعد أسبوعين.. لكن وبعد أيام قليلة وجدت الأم نفس الفستان الذي طلبته من المصممة في معرض بسعر 6 دنانير فقط لتتواصل مع المصممة لإلغاء الطلب.

وهنا بدأت المشكلة حيث ردت المصممة بأنها بدأت العمل على الفستان لترد الأم بأنها وجدت نفس الفستان بسعر أرخص، وأنه لم يمر وقت طويل على الطلب خصوصاً أن التسليم كان من المفترض أن يكون بعد أسبوعين فليس من المنطقي رفض المصممة إلغاء الطلب بحجة أنه جاهز.

غضبت مصممة الأزياء الكويتية وكان ردها بالدعاء على طفلة الزبونة بالمرض الشديد وأن تصرف كل أموالها على مرض وتعب ابنتها في المستشفيات.

ردود الأفعال

تراوحت ردود الأفعال من غضب شديد تجاه تصرف المصممة إلى مطالبات بمحاسبتها على ردها مثل محمد الذي استنكر رد المصممة ونوه أن الطلب تم إلغاءه بعد فترة قصيرة وكتب:

“لا إله إلا الله وش ذا الدعوات وش مسويه عشان هذا كله أتقى الله وبعدين ما مضى على الطلب كم يوم وهي معطيتها موعد بعد أسبوعين يعني ما مداها سوت في البدله شيء وكويس إنها نبهتها من بدري قبل يجهز بالكامل وهي دام ما حطت شروط ما لها حق وش ذي النفس الله يغفر لها”

بينما ريم تفهمت جانب المصممة ومشاعرها بسبب تعرضها لنفس المواقف لكن لم تجد أي مبرر لدعاويها على الطفلة وكتبت:

“حاسه بشعورها لإنها تصير معي يتفقون على سعر ويوم نبدأ ونشتري يلغون حتى وحنا حاطين في الفاتورة مايرد المال لكن إذا ربي ماكتب خيره والمسلم لازم يكون قد العهد الناس مهي لعبة عنده أو ممكن صارلها ظرف لكن دعاء المصممه أوفر في الأخير النونو ماله دخل في ذي الدعاوي إذا تعبت ربي يرزقها”

وكتبت مستخدمة تدعى كيو عبر تويتر وقالت:

“يا ربي أنت المستعان ما قالت أصلي الليل و أدعي ربي يبارك لي برزقي و يعوضني عن هالطلب مليون غيره بس بتدعي ع بنت بريئة مالها أي ذنب !! صدق أهل العقول في راحة”

وأنتم متابعينا ما هو رأيكم؟