بنزيما يواصل هجومه العنيف ضد ديشامب

واصل كريم بنزيما، نجم ريال مدريد الإسباني، هجومه على ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا.

وردّ مهاجم ريال مدريد بقسوة على مدرب منتخب فرنسا ديديه ديشامب متهما إياه بالكذب، ووصفه بـ”المهرج”، على خلفية تصريحاته بشأن أسباب خروج اللاعب من معسكر الديوك قبل ساعات قليلة من انطلاق بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وكان النجم غادر معسكر المنتخب الفرنسي في الدوحة قبل يوم واحد من انطلاق منافسات مونديال قطر، وأعلن الاتحاد الفرنسي وقتها أن اللاعب غادر إثر تعرضه لإصابة خلال تدريبات المنتخب.

ونشر بنزيما -عبر خاصة الستوري في حسابه الرسمي على إنستغرام– عدة اقتباسات من تصريحات ديشامب، وعلق على أحدها بقوله: “يا لها من وقاحة، يا الله يا ديديه، مساء الخير” وأتبع كلماته برمز تعبيري لمهرج.

تريندينغ | كاذب ومهرج.. بنزيما يفتح النار على ديشامب مدرب منتخب فرنسا

وأعقب ذلك بمنشور آخر كتب فيه: “عزيزي ديديه، تصبح على خير”، مع مقطع فيديو لرجل يردد كلمة “كاذب” عدة مرات.

ولم يكتف اللاعب بذلك، بل هدد بفضح أكاذيب المدير الفني لمنتخب فرنسا بمنشور جديد عبر حسابه الرسمي وكتب النجم الفرنسي عبر حسابه على “إنستغرام”،”حسنا.. يبدو أنني سأضطر لكشف حقيقة الأمور للناس بشكل علني”.

ردود الأفعال

وتفاوتت ردود الأفعال على هجوم النجم الفرنسي عبر وسائل التواصل الاجتماعي وكتب مستخدم يدعى أنور على تويتر في تغريدة وقال: “كنت أحب بنزيما لأنه كان يضحي للفريق ولا يختلق المشاكل رغم أن الجمهور كان ضده.. بنزيما بعد الموسم الخيالي الذي قدمه وفوزه بالكرة الذهبية تحول لشخص متعجرف وتصرفاته أغلبها غير احترافية.. أتوقع تعامل ديشامب معاه كان التعامل الأفضل خصوصاً أن ديشامب هو اللي انتصر بالنهاية.”

بينما سخر مستخدمون من الموقف مثل محمد الذي علق على تصريحات الإثنين وكتب: “ديشامب وبنزيما أزعجونا، أفضل شيء يحطون الاثنين في مؤتمر واحد وخلهم يفضحون بعض”

لكن لسلمى رأي آخر فكانت مع نجم ريال مدريد 100% وقالت: “تعقيباً على تحديثات كريم بنزيما مع العنصري ديشامب أحب أشكر كريم على عدم سكوته لتصريحات المدرب وفي انتظار اللقاء اللي تأخر كثير عن وقته بنزيما كلنا معاك يا أسطورة”

وأنتم متابعينا ما هو رأيكم؟