تريندينغ | “سارة محمد” تثير الجدل بعد أن فقدت بصرها

تصدرت البلوغر المصرية “سارة محمد” مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تعرضها لحادث مأساوي أدى إلى فقدان البصر.

ففي تفاصيل الحادثة وكما روتها البلوغر، قام مجهولين باطلاق النار عليها وعلى خطيبها على الطريق الصحراوي بهدف سرقة السيارة.

سارة حاولت فداء خطيبها لتصاب بالطلق الناري بدلا منه، هذا ما جعلها تصاب بإصابات بالغة نُقلت على إثرها للمستشفى، وأكد الأطباء المتبنيين لحالة البلوغر سارة أن الإصابات بالغه وأدت إلى تجمع دموي ونزيف بالمخ وفقدان البصر نتيجة تدمر أنسجة العين وكل هذه الإصابات بسبب دخول زجاج السيارة وشظايا إطلاق النار في عينها.

وشهد الحادث حملة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا أن سارة قالت أنها عانت من أزمة نفسية عصيبة على إثر فقدناها بصرها، بالإضافة إلى ترك خطيبها لها وعدم سؤاله عنها بعد الحادث.

صاحبة حساب “ويشيز” عبرّت عن حزنها بما أصاب البلوغر قائلة: ” قصة البلوقر المصريه سارة محمد الي اشتهرت بجمالها توجع القلب في يوم وليلة وبعز شبابها وجمالها تفقد بصرها بسبب بلطجيه يطاردون خطيبها وخطيبها فوق ان ماصار له شي تركها! مافيه ولا كلمة تواسيها الله يعوضها، صدق المصايب لا تأتي ابن ادم فرادى.”

https://twitter.com/wishes199/status/1630364887992893442

“بدور العلي” بدورها ضمت صوتها لصوت المعلقّة السابقة فقد قالت: “حزينه على قصه #ساره_محمد #البلوجر_ساره #الجميله قلباً و قالباً .. لا اعرفها شخصيا ولكن.. ادعو الله ان يجعل لها من كل هم فرجاً .. ومن كل ضيق مخرجاً ومن كل بلاء عافيه.. بنت صغيره في عمر الزهور بريئه وفيه وشجاعه ..الله يشفيها يارب ويعافيها و معها قلبا و قالبا بالدعاء”.

https://twitter.com/bedoor_issa/status/1629995530007859200

وفي تغريدة أخرى تمنى “أبو آيدن” الشفاء العاجل للفتاة كما وجه رسالة حادة لخطيبها قائلا: “لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. ربي يشفيها ويعافيها ويرد بصرها بقدرته.. سبحانه وتعالى.. اما خطيبها فهو. نذل ولا يمت للرجوله والشهامة. بصله وبإذن الله سيعوضها بأفضل منه”.

كذلك “ابراهيم الشاذلي” وجه رسالة قوية لخطيب الفتاة واصفا إياه بالغدار.. “ابراهيم”: “القصة دى بتأكد أن الدنيا مليانة بشر طبعهم الغدر، والنمردة، وقلة الأصل..ورغم كده عندى حسن ظن ديما أن مهما الاختيار خاب ؛ إختيار ربنا دايماً بيصلح، ويداوي.. ولإن ربك عادل فـ دايماً اللي بيمشي بييجي بداله عوض”.

وعن العبرة المستخلصة من تجربة البلوغر قال “محمد أبو عبيد” مايلي: “العبره من موضوع ساره ده ويمكن كلنا جربناه بشكل أو بآخر انك متديش لحد حب غير محدود لازم توازن علي قد ما تاخد علي قد ما تدي.. ومتتوقعش انك هتدي كتير فالطرف التاني هيقدم كتير برضوا”.

بعد ما هاجم والد سارة والرأي العام خطيبها خرج هذا الأخير عن صمته قائلاً: “أنا بوجه كلامي دا لكل الناس ولسارة، أنا بحبها وسألت عليها من أول يوم الحادثة وكنت معاها وروحت معاها البيت، كنت بروح لها المستشفى وأسأل عنها بس أهلها رافضين.. أنا من وقت الحادثة في المباحث ومشغول، وأنا طلعت البيت أكتر من مرة بس أهلها رفضوا الزيارة وكل يوم بكلم والدها،وإحنا هنكمل الخطوبة عادي وهنجيب الدبل، بس مش وقته إننا نكتب كتاب، وأهم حاجة اطمن على سارة والفرح خلال 6 شهور”.