طويل العمر ميسي والشيخ ميسي.. أبرز التعليقات

  • ظهر النجم الأرجنتيني مرتدياً العباءة
  • انتقدت صحف إنجلترا ارتداء ميسي البشت القطري

أشعل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قاد منتخبه للفوز بكأس العالم في نسخته الثانية والعشرين في بطولة أسطورية استضافتها قطر.

ورغم أن أداء ميسي وحده كفيل بجعله حديث الجمهور لفترة طويلة، إلا أن ما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص في الوطن العربي كان ظهور البرغوث مرتدياً البشت القطري خلال تتويج منتخب بلاده بلقب بطولة كأس العالم 2022 بعد الفوز على المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية.

وظهر النجم الأرجنتيني مرتدياً العباءة، وهي زي قطري تقليدي، خلال مراسم حفل التتويج ببطولة المونديال مما أثار تفاعلاً في الأوساط الإعلامية، إذ تمّ تداول هذه اللقطات على نطاقٍ واسع.

في الوقت الذي انتقدت فيه صحف إنجلترا ارتداء ميسي البشت القطري اثناء رفع كأس العالم، تفاعلت الارجنتين مع اللقطة من خلال حساب المنتخب الارجنتيني الرسمي على تويتر.

وعلق الحساب بقوله: بالتأكيد إنه ملك، في إشارة لارتدائه البشت على يد امير قطر.

وتصدرت عبارة “طويل العمر” التريند على تويتر بآلاف التغريدات التي احتفلت بفوز ميسي مرفقة بصور وفيديوهات لميسي وهو يرتدي البشت القطري خاصة مع تعليق المعلق التونسي عصام الشوالي على فوز الأرجنتين حيث احتفل بشدة وهو من اطلق وصف طويل العمر الشيخ ميسي.

ردود الأفعال

مثل مصعب الحمدي الذي غرد بمقطع فيديو لاحتفال ميسي وكتب ما قاله عصام الشوالي في الاحتفال: “شيل يا طويل العمر شيل، شيل الذهب شيل، شيل الغالية شيل، شيل البطولة شيل… ميسي ميسي ميسي”

بينما كتبت مودة: “شيل البطولة يا طويل العمر شيل الذهب والله ما يليق عليك غير الذهب”

وغرد هاني: “الشيخ ميسي.. يستاهل الاسطورة لبس البشت. شيل يا طويل العمر شيل مبروك للأرجنتين”

بينما علق خالد: “بالبشت.. الشيخ ليو ميسي رفع الكاس”

ويُعد هذا اللقب هو الأول لميسي في تاريخ مشاركاته في أكبر بطولات العالم، بعد أن شارك في 5 نسخ، خلال أعوام: 2006 و2010 و2014 و2018 و2022.

وحصد ليونيل ميسي جائزة أفضل لاعب في مونديال قطر، بعد أن ساهم في إحراز 10 أهداف، إذ سجّل 7 وقدّم 3 تمريرات حاسمة.

وقال ميسي في تصريحات تلفزيونية عقب تتويج الأرجنتين باللقب إنه إنجاز رائع حلم به في كل ليلة، ولم يرد أن تنتهي مسيرته دون التتويج بلقب كأس العالم.