تريندينغ الآن | تصرف وصف بغير المسؤول وضع رئيس اتحاد الكرة المغربية ” فوزي لقجع” في أزمة حقيقية.

فعلى هامش تسليم ميداليات المركز الثالث في المونديال، وعند تكريم حاكم المباراة القطري ” عبد الرحمن جاسم” رصدت عدسات الكاميرا مشادة كلامية بين رئيس اتحاد الكرة المغربية، وحكم المباراة.

على ما يبدو أن “لقجع” كان معترضا على الإدارة التحكيمية خلال المواجهة التي انتهت بفوز كرواتيا.. مما دفعه إلى وصف الحكم بـ “النذل” في لحظة تكريمه أمام الكاميرات.

أثار تصرف لقجع مع الحكم “عبد الرحمن الجاسم”، موجة غضب، خاصة من الجماهير القطرية، التي عبرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن استيائها من رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم.

“خالد سعود” قال في تغريدته عن ما حدث: ” كانت هناك لقطة لرئيس الجامعة المغربية فوزي لقجع ( غير محترمة ) في المنصة مع الحكم القطري المتميز عبدالرحمن الجاسم والذي أدار مباراة المغرب كرواتيا بكل إحترافية وإقتدار وأيضاً من لاعبي منتخب المغرب ومدرب المغرب وليد الركراكي !”

 

“قابوي الشبيبي” اعرب عن إعجابه بالحكم القطري قائلا: ” أعجبتني أخلاق و دماثة الحكم القطري عبدالرحمن الجاسم ، رغم ما لاقاه من كلمات و ضغط إلا أنه كان هادئ الأعصاب غير منفعل ، أما بالنسبة لردة فعل رئيس الإتحاد المغربي فهو فرد بكل تأكيد لا يُمثل كل الشعب المغربي. ”

 

من جهته أشاد كذلك المغرّد “نادر بأخلاق وإدارة الحكم للمباراة فقد قال: ” صحيح الحكم أخطأ بحق الفريقين ) مثل أي حكم ،، أو أي لاعب) ممكن يخطئون في أي مباراة.. لكن الحكم محترم جدددداً .. وما يستاهل أبداً تهجم اللاعبين والهجوم عليه !! “.

 

اعترض كذلك لاعبو المنتخب المغربي على حكم المباراة الترتيبية، ودخل أشرف حكيمي في ملاسنة مع رئيس “الفيفا” جياني إنفانتينو، عقب المواجهة.

وفاز منتخب كرواتيا على نظيره المغربي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، وحسم المركز الثالث في المونديال.