أكتيفيجن تؤكد بمنشور على إكس لعبة Call of Duty Black Ops 6

أكدت شركة Activision وأخيراً أن لعبة كول أوف ديوتي Call of Duty لعام 2024 ستكون will be Black Ops 6 وذلك بعد سلسلة من التسريبات والإشاعات.

حيث شوق منشور على إكس/تويتر من حساب Call of Duty الرسمي لـ “فصل جديد مظلم” في سلسلة Black Ops، وذلك قبل تأكيد الإشاعات والتسريبات بأن لعبة 2024 ستكون بالتأكيد Black Ops 6. كما تمت مشاركة عرض تشويقي أدناه، يظهر مجموعة من الأشخاص يقومون بتخريب جبل “رشمور”.

جاء في المنشور: “يبدأ فصل جديد مظلم من سلسلة Black Ops، وهو Call of Duty: Black Ops 6”. وشاركت أيضاً شعاراً تمت مشاركته مسبقاً يضم ثلاثة رؤوس ذئاب، والذي يطابق الملفات التي تم العثور عليها في Call of Duty: Modern Warfare 3 عام 2023 مع روابط مع اللعبة التالية.

نشرت صفحة معجبي Call of Duty الموثوقة CharlieIntel صورة تشويقية أخرى، والتي عند تكبيرها تظهر كلمة “الخليج” بأحرف برتقالية. وهذا يشير إلى أن أحداث Black Ops 6 ستدور خلال حرب الخليج كما أشيع.

على الرغم من أن هذا لا يمنح المعجبين الكثير من المعلومات، إلا أن هناك كشف معمق للعبة سيأتي في 9 يونيو 2024 بعد فعالية Xbox الرئيسية Xbox Games Showcase من Microsoft. تمت مشاركة نفس الصورة التشويقية إلى جانب وعد بـ “الكشف العميق للجزء التالي من السلسلة المحبوبة”، والذي كان من المتوقع أن يكون ولكن تم تأكيده الآن على أنه Call of Duty لعام 2024.