كانون تُطلق حملة “رؤية بلا حدود” لتمكين صناعة الإنتاج والبث الإعلامي

أطلقت شركة كانون الشرق الأوسط اليوم حملتها الجديدة “رؤية بلا حدود” See No Limits عبر تنظيم عرض مباشر في دبي يعتبر الأول من نوعه في المنطقة، واستعرضت فيه حلولها المتطورة في مجال الإنتاج والبث المباشر والتشغيل عن بُعد. وتجسد هذه الحملة التزام كانون بتوفير تقنيات تصوير فائقة التطور تحقق للعملاء أفضل إمكانات إنتاج الفيديو عالية الجودة، وتضمن لهم عمليات إنتاج سلسة ومترابطة عبر منتجاتها وحلول ما بعد الإنتاج.

وفقاً لتقديرات منصة “بزنس ماركت إنسايتس”، من المتوقع لسوق البنية التحتية للبث الإعلامي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا أن ينمو من 449.35 مليون دولار في عام 2021 إلى 698.32 مليون دولار بحلول عام 2028، وذلك بمعدل نمو سنوي مركب قدره 6.5% بين عامي 2021 – 2028.

أنظمة وكاميرات جديدة.. تعرّف على أحدث التقنيات المتطورة الجديدة من كانون

أتاح عرض رؤية بلا حدود للحاضرين فرصة فريدة لمعاينة براعة حلول التصوير من كانون، بدءاً من حل الكاميرات المتعددة الذي يستخدم منظومة كاميرات PTZ وCinema وENG من كانون، مروراً بحلول التشغيل عن بعد والبث المباشر عبر كاميرات كانون PTZ، وانتهاءً بحلول البث المباشر عبر الإنترنت والبودكاست باستخدام أنظمة كاميرات PTZ وML.

كشف العرض مدى التكامل السلس لمنظومة معدات كانون مباشرةً أثناء العمل عبر العديد من التطبيقات مع حلول الكاميرات المتعددة، والبث المباشر، والتشغيل عن بُعد باستخدام كاميرات كانون PTZ، وكاميرات الفيديو الاحترافية Cinema، وENG، ونظام ML، وأحدث التقنيات البصرية مع العدسات السينمائية.

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال بينوج ناير، مدير إدارة التسويق في وحدة أعمال العملاء في كانون الشرق الأوسط وتركيا: “يشهد مجال الإنتاج والبث المباشر تغيرات سريعة؛ فقد أدى الطلب المتزايد على محتوى الفيديو والصوت فائق الجودة إلى تسارع وتيرة التطورات والترقيات في معدات وتقنيات البث. ومع انتشار المحتوى المُنتج بدقة 4K وUHD، بات من الضروري مواكبة هذه التطورات من خلال تحديث تقنيات الإنتاج المباشر لضمان تجربة مشاهدة استثنائية تلبي تطلعات الجمهور. وقد دفعت هذه التطورات التكنولوجية شركات البث إلى تبني محتوى الفيديو فائق الدقة UHD لتدعم بذلك نمو هذه السوق”.

أنظمة وكاميرات جديدة.. تعرّف على أحدث التقنيات المتطورة الجديدة من كانون

تشهد صناعة البث في الوقت الحالي طلباً متزايداً على تقنيات البث الجديدة مثل التلفزة وفق بروتوكول الإنترنت (IPTV)، والتلفزة عبر الإنترنت (web TV)، والتلفزة عالية الدقة (HDTV)، ونظام الدفع مقابل المشاهدة (Pay-Per-View). ومن المتوقع أن تستفيد شركات البث في جميع أنحاء المنطقة من تنامي الطلب على محتوى الفيديو فائق الجودة.

استضافت كانون ضمن عرض رؤية بلا حدود ثلاثة خبراء متمرسين بمجال التصوير لمشاركة معارفهم وتجاربهم العالمية. وكان من بين هؤلاء الخبراء الإعلامي الفرنسي سيباستيان ديڤو الذي عمل لدى محطات إعلامية كُبرى مثل “إم 6″ و”فرانس تي ڤي” و”كنال+” و”إم تي ڤي”، عدا عن نشاطه المتميز في صناعة وإنتاج الإعلانات التلفزيونية والحملات الدعائية للعلامات التجارية العالمية.

وشهدت الحملة حضور عملاء من الإمارات والسعودية والكويت وقطر وعمان وتركيا؛ ويمثلون مجموعة واسعة من الصناعات مثل البث، والإنتاج، والتأجير، والتعليم، والشركات، والضيافة، والأمن، والحكومة. وتضمنت فعاليات الحملة عروضاً حية وجلسات تفاعلية وفرصاً للتواصل وبناء العلاقات، الأمر الذي يؤكّد التزام كانون بقيادة الابتكار في مجال صناعة المحتوى.