تحديد موعد العرض الأول للعبة المنتظرة GTA 6

قد تكون لعبة Grand Theft Auto 6 أكثر ألعاب الفيديو المنتظرة في العالم، وألعاب الفيديو المنتظرة تجعل الناس يعتقدون بأشياء غريبة وتوقعات مجنونة، لذلك ليس من المستغرب جدًا أن يدقق المعجبين بكل تفصيل في الصورة المنشورة من  التغريدة على موقع إكس التي أعلنت عن العرض الدعائي القادم للعبة GTA 6 يوم الثلاثاء المقبل.

ومن المقرر أن يكشف العرض الترويجي للعبة Grand Theft Auto 6 عما قد تصبح في نهاية المطاف واحدة من أكبر ألعاب الفيديو على الإطلاق.

في نوفمبر، أعلنت الشركة لإصدار عرض GTA 6 وقالت: “نحن متحمسون للغاية لنخبركم أننا سنصدر في مطلع ديسمبر العرض الأول للعبة Grand Theft Auto القادمة. إننا نتطلع إلى سنوات عديدة أخرى من مشاركة هذه التجارب معكم جميعاً”.

وأضافت: “بفضل الدعم المذهل من لاعبينا في جميع أنحاء العالم، أتيحت لنا الفرصة لإنشاء ألعاب نحن متحمسون لها حقاً، بدونكم لم يكن أي من هذا ممكناً، ونحن ممتنون جداً لكم جميعاً لمشاركة هذه الرحلة معنا”.

الملايين في انتظار العرض الترويجي للعبة GTA 6.. ما نعرفه حتى الآن

أما في الصورة الأخيرة التي نشرتها الشركة، تُظهر الصورة غروب الشمس وأشجار النخيل وثلاثة طيور تحلق في السماء، وهذا بمثابة دلالة واضحة من الشركة أن اللعبة ستقام في مدينة Vice City المستوحاة من ميامي، وهو بمثابة رموز تشويقية لمحبي لعبة GTA أن اللعبة الجديدة سيكون بها طيور وأشجار نخيل.

فيما ينظر البعض إلى أشجار النخيل بحثًا عن أدلة، يقترح موقع IGN أن أشجار النخيل الأربعة قد تعني أن هناك أربع مناطق رئيسية للعب فيها، وهو ما يعتبره الآخرون بمثابة تأكيد إضافي لوجود عالم Vice City.

ومع ذلك، في الغالب يتفاعل المعجبون مع التغريدة بشكل مبالغ به، ويسخّرون كل التكهنات حول تأكيد الطيور وأشجار النخيل، ويشعرون بالإثارة لأننا أخيرًا سنحصل على مقطع دعائي لـ GTA 6 يوم الثلاثاء المقبل.

وحتى ذلك الحين، كل ما يمكننا فعله هو التكهن والتفكير في كل ما نعرفه بالفعل عن GTA 6 والانتظار.