“وتش S3”.. تُعد أول ساعة ذكية من شاومي بنظام HyperOS

كشفت شركة شاومي الصينية عن ساعتها الذكية الجديدة “وتش S3″، وهي تُعد أول ساعة ذكية من الشركة بنظامها الجديد HyperOS.

وتتميز ساعة شاومي الجديدة بإمكانية تخصيص وتغيير حافات الشاشة من الإعدادات وفقًا لتفضيلات المستخدم وواجهة الساعة المُستخدمة، بالإضافة إلى رسوم متحركة ديناميكية ومؤثرات صوتية حصرية، مما يعطي المستخدم شعورًا بآلية تشغيل دقيقة.

وتدعم ساعة شاومي “وتش S3” ما يزيد على 150 وضعًا رياضيًا تغطي كافة الأنشطة التي يقوم بها المستخدم، كما تحتوي على حساس لقياس نبضات القلب عبر 12 قناة، مما يزيد دقة القياس بنحو 20% وفقًا للشركة، بالإضافة إلى نظام “GPS” عالي الدقة.

شاومي تكشف عن ساعة "وتش S3".. المواصفات والأسعار

وتدعم الساعة مزايا تتبع النشاط الحركي، وقياس معدل نبضات القلب، ونسبة الأكسجين في الدم، ومستوى الضغط العصبي، ومراقبة النوم، كما يمكنها قياس الضغط الجوي والإضاءة المحيطة.

مواصفات ساعة “وتش S3”

وتحمل ساعة شاومي وتش S3 شاشة بقياس 1.43 إنش بدقة 466 × 466 بكسلًا من نوع أمولد، بدرجة سطوع قصوى تصل إلى 600 شمعة، كما تضم بطارية بسعة 486 ميلي أمبير، يمكنها أن تدوم حتى 15 يومًا من الاستخدام العادي، أو 5 أيام عند تفعيل وضع الشاشة الدائمة (يقل عمر البطارية عن ذلك في النسخة الداعمة لشبكات الجيل الرابع).

سعر ساعة “وتش S3”

يوجد إصدار مميز يتضمن شريحة اتصال ESIM مدمجة مع سوار جلدي بسعر 150 دولارًا أمريكيًا، وإصدار آخر لا يتضمن شريحة ESIM مع سوار مطاطي بسعر 110 دولارات أمريكية.