تلفزيون الآن يمنح فرصا للمبدعين وأصحاب الأفكار

مع انتشار ثقافة ريادة الأعمال، تزداد فرص المبدعين وأصحاب الأفكار لتحقيق أحلامهم وتحويلها إلى واقع.

ولضمان هذا الواقع قدم تلفزيون الآن مسابقة لدعم الشباب ورواد الأعمال لتقديم أفكارهم ومشاريعهم في دولة الإمارات العربية المتحدة أمام لجنة تحكيم متخصصة، ضمن يوم عمل طويل شهد مشاريع واعدة كثيرة.

المشاركون في هذه المسابقة هم من خلفيات متنوعة، بعضهم يمتلكون أفكارًا جاهزة للتنفيذ، بينما يأتي البعض الآخر بأفكار أساسية نعمل على تطويرها خلال المسابقة نفسها، وهنا تكمن قوة هذه المبادرة، حيث يتاح للجميع فرصة المشاركة بغض النظر عن مدى جاهزيتهم.

مسابقة تلفزيون الآن.. تكشف عن مواهب ريادة الأعمال

خلال هذا اليوم أيضاً، تم تقديم أفكار مبتكرة ومشاريع متميزة أمام لجنة التحكيم المكونة من خبراء في مجال ريادة الأعمال والإعلام المرئي والرقمي. وبفضل توجيهات اللجنة وتقديم المقترحات والرؤى المهمة التي تم توفيرها خلال هذا اليوم، استطاع المشاركون تطوير أفكارهم بشكل كبير وبناء خطط مستقبلية لمشاريعهم.

وقال عمر عثمان مدير الشراكات الإستراتيجية في تلفزيون الآن: “نحن فخورون بالإقبال على هذه المبادرة التي أطلقها تلفزيون الآن لاستقطاب الشباب الخريجين ورواد الأعمال لتطوير أفكارهم من خلال تلفزيون الآن والعمل على بنائها وتنفيذها”.

مسابقة تلفزيون الآن.. تكشف عن مواهب ريادة الأعمال

وشدد محمد علي مدير القسم الرقمي في تلفزيون الآن على أهمية الإعلام الرقمي كونه جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية، حيث يشمل العمل من خلاله على عدة جوانب منها التكنولوجيا الرقمية والذكاء الاصطناعي لنقل المعلومات والتفاعل مع الجماهير ولهذا السبب اتحنا فرصة للشباب ورواد الأعمال للعمل سويا على تطوير هذا الجانب، لتزداد أهمية الإعلام الرقمي باستمرار.

مسابقة تلفزيون الآن.. تكشف عن مواهب ريادة الأعمال

وما يميز هذه المسابقة هو أن الفائزين لن يحصلوا فقط على جوائز نقدية وشهادات تقدير، بل سيتم توظيف الرابح منهم، من قبل تلفزيون الآن لقيادة المشاريع التي قدموها و سيحصلون أيضاً على نسبة من الأرباح التي تولدها هذه المشاريع بالإضافة إلى راتب شهري وهذا يمثل فرصة حقيقية لتحويل الأفكار إلى مشاريع مستدامة ومربحة في مجال الإعلام والذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا.

في النهاية، مسابقة تلفزيون الآن للكشف عن مواهب الشباب الخريجين و رواد الأعمال التي انعقدت للمرة الأولى تمثل فرصة ذهبية للمبدعين للتألق وتحقيق أحلامهم وتلقي الدعم المناسب لهم.

وخلال أيام قليلة سنتعرف على الفائز ضمن هذه المسابقة لينضم إلى فريق عمل تلفزيون الآن.