تنافس بين لعبتي زيلدا دموع المملكة وسيد الخواتم على تصدر اهتمامات عشاق الألعاب

الإثارة حول إصدارات ألعاب الفيديو لهذا الشهر عالية كما كانت دائمًا، هكذا كانت التوقعات، ولكن على عكس الأشهر السابقة، لا يبدو أن May قدم الكثير من الألعاب المثيرة.

التوقع هو الأعلى في زيلدا دموع المملكة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom، والذي سيصدر فقط على Nintendo Switch، بالإضافة إلى ذلك، هناك لعبة واحدة فقط أثارت اهتمام الجميع – The Lord of the Rings: Gollum . كلتا اللعبتين هي حديث مجتمع الألعاب لسبب واحد واضح على الأقل – إرث كل منهما.

سيد الخواتم وزيلدا دموع المملكة.. ما هي أبرز ألعاب شهر مايو؟

استحوذت هاتان اللعبتان على كل مساحة من محادثات الألعاب تقريبًا في إصدارات مايو 2023 على مدار الأشهر القليلة الماضية.

The Legend of Zelda هي، بالطبع، امتياز لعبة لا مثيل له، لقد كانت قوية منذ عام 1986، مما يجعلها واحدة من أطول الامتيازات في ألعاب الفيديو.

من ناحية أخرى، يتمتع The Lord of the Rings بمكانة خاصة به في قلوب كل من محبي الأدب والسينما، اللعبة لها عدستها على Gollum، الذي تم تخليده على الشاشة كأحد أشهر الشخصيات في تاريخ السينما من قبل Andy Serkis.

هذا يجعل الأمر أكثر إثارة للاهتمام لمعرفة ما إذا كانت اللعبة ستكون قادرة على الوصول إلى أي مكان قريب من التقدير الذي حصلت عليه كل من الكتب والأفلام حتى الآن.

إلى جانب هاتين اللعبتين، فإن أفضل ألعاب الفيديو القادمة في مايو هي عناوين تبدو مسلية للغاية مما تكشفه المقطورات والحبكة، من بين هذه الألعاب التي تتناسب تمامًا مع نوع الحركة والمغامرة وغيرها من الألعاب التي من المرجح أن يشتريها أولئك الذين يحبون ألعاب السباق مع اندفاعة من المرح مثل Ravenlok ولعبة LEGO الجديدة في السباق.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن معظم مواعيد إصدار ألعاب الفيديو تقترب من نهاية الشهر، خاصة في 23 مايو.