لعبة ببجي موبايل تحتفل بإنجازاتها خلال 5 سنوات

تحتفل ببجي موبايل، إحدى أشهر ألعاب الهاتف المحمول في العالم، بعيدها الخامس هذا الشهر.

وتم إطلاق ببجي موبايل في مارس 2018، ومنذ ذلك الحين أنشأت مجتمعًا عالميًا بأكثر من مليار عملية تنزيل حول العالم.

وتكشف ببجي موبايل عن بعض الإنجازات المذهلة لمجتمعها على مدار السنوات الخمس الماضية.

ليس من المستغرب أن تكون Erangel هي الخريطة الأكثر لعبًا في ببجي موبايل، حيث بلغ إجمالي زيارات اللاعبين 108.5 مليار – 14 ضعف عدد سكان الكوكب!.

أثبت M416 أنه السلاح المفضل للاعبين مع 311 تريليون استخدام وحقق 118.6 مليار عملية إزالة، في حين أن الدعامة الأعلى هي Green Parachute Trail، والتي تم استخدامها 780 مليون مرة أثناء القفز بالمظلات.

وفيما يتعلق بالمركبات، يفضل لاعبو ببجي موبايل عربات التي تجرها الدواب أكثر من غيرهم، حيث تم قيادتها 18.3 مليار مرة، ولكن يبدو أنهم يحبون الدراجة النارية بشكل أفضل لمسافات أطول، لقد جمع اللاعبون 3.42 تريليون كيلومتر معًا حول الأرض بمعدل مذهل 85.72 مليون مرة على هاتين العجلتين.

ببجي موبايل.. إصدار جديد من اللعبة في عيدها الخامس

غرائز بقاء اللاعب مثيرة للإعجاب، حيث ساهمت لعبة ببجي موبايل Pan الشهيرة دائمًا بـ 1.24 مليار عملية إقصاء من إجمالي 538.5 مليار عملية إقصاء للاعبين.

خلال نصف عقد من الزمان، تعاونت ببجي موبايل مع بعض أكبر الرموز الثقافية في العالم، بدءًا من أحد أكبر الأعمال في K-pop إلى لاعبي كرة قدم مشهورين عالميًا، ومن الأبطال الخارقين إلى العمالقة في صناعة السيارات.

سعت ببجي موبايل لجعل اللعبة مثيرة للجميع، مع بعض الشراكات التي تجلب مركبات جديدة محدودة الوقت، وحفلات موسيقية افتراضية أخرى للاعبين للاستمتاع بها.

كجزء من احتفالات الذكرى السنوية الخامسة، أصدرت ببجي موبايل للتو تحديث الإصدار 2.5 الذي يكشف عن World of Wonder، وهو وضع إبداعي جديد في الإصدار التجريبي حاليًا، والذي سيسمح للاعبين بإنشاء خرائطهم وأوضاعهم الخاصة.

يشتمل تحديث الإصدار 2.5 أيضًا على Imagiversary، وهي عبارة عن ترتيبات لعيد ميلاد متعددة الخرائط تضم ساحتين جديدتين من Imagination Plazas ومقاطعات للحصول على المكافآت، وعناصر جديدة ملونة لإضافتها إلى الحفلة.

تتطلع ببجي موبايل الآن إلى المستقبل مع استمرار طرح وضع World of Wonder الجديد الخاص بها، والشراكات الجديدة المثيرة لإبقاء اللاعبين مستمتعين في ساحات القتال بما في ذلك شراكة قادمة مع سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة DRAGON BALL في وقت لاحق من هذا العام من بين العديد من الآخرين. ترقبوا المزيد من التحديثات!