تطبيق يرتبط بـ”واتساب” يقدم لكم الرسائل المحذوفة.. ما هو؟

  • “واتساب” يتضمن ميزة لحذف الرسائل من أجهزة المتلقين وذلك بعد إرسالها
  • هناك تطبيق يوفر القدرة على قراءة الرسائل حتى لو تم حذفها ضمن “واتساب”

يحظى تطبيق “واتساب” بميزة حذف الرسائل بعد إرسالها وذلك من هاتفي المُرسل والمتلقي.

ويمكن لهذه الميزة أن تجنب المستخدم أي إحراج في حال كانت الرسالة تتضمن تفاصيل أرسلها بشكل خاطئ.

ووسط ذلك، فإن هناك حيلة تمكن المستلم من رؤية الرسالة بعد حذفها، وتتمثل باستخدام تطبيق “WAMR”، الاختصار لعبارة “استرداد الرسائل المحذوفة وتنزيل الحالة”، وفق ما ذكرت صحيفة “إنديان إكسبريس“.

ومن خلال التطبيق المُشار إليه، فإنه بإمكان المستخدم استعادة الرسائل التي يتم حذفها قبل قراءتها، وتنزيل تحديثات الحالة من “واتساب”.

لتثبيت التطبيق، يجب تنزيله من غوغل بلاي وإعداده، وسيتعين تحديد التطبيقات التي سيلتقط إشعاراتها، مثل “وَاتساب” وتيلغرام وإنستغرام.

وبعد الانتهاء من الإعداد بالكامل، يمكن العثور على جميع الإشعارات الواردة، بما في ذلك الإشعارات المحذوفة داخل واجهة “WAMR”.

وبمجرد أن يبدأ “WAMR” في الالتقاط، يمكن رؤية أي رسالة محذوفة في واجهة التطبيق، مصنفة حسب نوافذ الدردشة الفردية، تماماً مثل شاشة “وَاتساب” الرئيسية.

ولعرض الرسائل المحذوفة، يتطلب التطبيق الوصول إلى الإخطارات، ويسمح منح حق الوصول إلى الإشعارات التطبيق القدرة على استعادة الرسائل المحذوفة من دون محاولة تسجيل الدخول إلى حساب “وَاتساب” المستخدم.

وبعد الحصول على حق الوصول إلى الإشعارات، يستطيع التطبيق مراقبة الإشعارات الواردة، كرسالة واردة على الهاتف عبر “وَاتساب”.

وبمجرد التقاطه الإشعارات الواردة، فإنه حتى إذا تم حذف شيء ما من المرسل، فإن التطبيق سيستخدم بياناته المخزنة مؤقتاً لإظهار الرسائل المحذوفة.