أخبار الآن | mashable

 

هناك مهمة شاقة لكل مالك لـ Apple TV واهي معرفة التطبيقات التي يجب تثبيتها على الجهاز لخاص بك لتحقيق أقصى استفادة منه.

الخبر السار هو أن Apple TV يدعم العديد من نفس التطبيقات مثل أجهزة Apple الأخرى. إذا كنت تحب شيئًا ما على آيفون أو آيباد، على وجه التحديد شيئًا يتعلق بمشاهدة الأفلام أو التلفزيون، فمن المحتمل أن يكون متاحًا أيضًا على Apple TV.

سواء كانت جديدة أو قديمة بالنسبة لك ، فإن تطبيقات Apple TV الأساسية هذه ستمنحك شيئًا تفعله في تلك الليالي التي تشعر فيها بالوحدة.

1. Apple Arcade
Apple TV يدعم تطبيق Apple Arcade وخدمة الاشتراك التي أطلقتها Apple في أواخر العام الماضي هي مقابل 4.99 دولارات شهريًا بمفردك ، يمكنك الوصول إلى مكتبة من الألعاب القابلة للتنزيل والتي تنمو وتتغير بمرور الوقت. قد لا تكون مهتمًا جدًا بـ Apple Arcade الآن ، ولكن إذا انتهى بك الأمر بالاشتراك في خدمة Apple One الجديدة الشاملة كليًا ، فستتمكن من الوصول إليها سواء كنت مهتمًا أم لا.
وإذا كنت تستخدم بالفعل Apple Arcade على جهاز آخر ، فسيتم نقل ملفات الحفظ إلى Apple TV.

2. YouTube TV (أو ما يعادله من اختيارك)
إذا قمت بالاشتراك في YouTube TV أو Sling أو Hulu مع البث التلفزيوني المباشر، فقم بتثبيتها على Apple TV الخاص بك على الفور. إذا لم تقم بذلك، فإن معظمهم يقدمون على الأقل تجارب مجانية حتى تتمكن من الاستمتاع ببث ممتع لمدة أسبوع قبل إلغاء تثبيت التطبيق.

3. Netflix, Hulu, Disney+, etc.
ربما لا نحتاج حتى إلى إخبارك بالقيام بذلك ، ولكن في زيارتك الأولى لمتجر تطبيقات Apple TV ، اصنع خطًا مباشرًا لجميع خدمات البث النموذجية التي قد تستخدمها. يمكن أن تشمل:

نيتفليكس
-HBO Max
-ديزني +
-أمازون برايم فيديو
-Hulu
-Crunchyroll

 

آبل تطلق خدمة تلفزيون الواقع
ذكرت مصادر مطلعة أن شركة أبل تسعى لإطلاق خدمة بث الفيديو الحي «المتدفق» الجديدة، بمحتوى أصلي من الأفلام والمسلسلات والبرامج.