أخبار الآن | الولايات المتحدة – aitnews

أطلقت شركة “غوغل” ميزة جديدة في تطبيق “Duo”، وهي “الوضع العائلي – Family Mode”. وتهدف هذه الميزة إلى مساعدة العائلات على زيادة التواصل فيما بينها خصوصاً في ظل أزمة فيروس “كورونا” المستجد.

وذكرت الشركة أن “الوضع العائلي يتيح للمستخدمين، الرسم على الشاشة أثناء المكالمات المرئية لإضفاء نوع من المرح على المكالمات، كما إنّه يمكن إضافة التأثيرات، والأقنعة”. ووفقاً لـ”غوغل”، فإن هذه الميزة متاحة عندما يُسجّل الدخول إلى “Duo” عن طريق حساب “غوغل”، موضحة أن “التطبيق لا يزال مشفراً بتقنية طرف إلى طرف أثناء المكالمات”.

وباستطاعة المستخدم الوصول إلى هذه الميزة عبر النقر على “زر القائمة” خلال المكالمات المرئية، وبعدها النقر على “عائلة – Family”. ولتسهيل المكالمات الجماعية على المستخدمين، سيكون بالإمكان دعوة أي شخص لديه حساب “غوغل” للانضمام إلى الاجتماعات من خلال مشاركة الرابط الخاص بها فقط.

ومع هذا، فإنّ الشركة أكّدت أيضاً أن “عملية جلب الأقنعة والتأثيرات هي متاحة أيضاً لجميع المكالمات الفردية في نظامي أندرويد، و iOS، اعتباراً من الأسبوع الحالي”. وتابعت: “خلال الأسابيع المقبلة سيكون بالإمكان إجراء مكالمات (Duo) جماعية عبر الويب، وسيبدأ ذلك تجريبياً في متصفح كروم”.

كذلك، فقد أعلنت “غوغل” أنّ “الميزة ستأتي مع تخطيط جديد يسمح برؤية عدد أكبر من الأشخاص في الوقت ذاته”.

مميزات لا يعرفها معظم مستخدمي آيفون

4 ميزات وإعدادات مخفية ربما قد يجهلها كثيرون من مستخدمي آيفون. هذه الميزات تعمل على جميع إصدارات IOS وجميع اجهزة آيفون.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

منظمة الصحة العالمية تعتزم طرح تطبيق جديد لفيروس كورونا