أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية businessinsider

 

ستعمل شركة أمازون مع مجموعة من الباحثين في مجال الصحة العامة للمساعدة في توصيل والتقاط مجموعات اختبار فيروسات التاجية في مقاطعة كينج سياتل.

تعمل Amazon Care ، وهي قسم من شركة التجارة الإلكترونية العملاقة التي توفر الرعاية الطبية لموظفيها ، على شراكة مع شبكة سياتل لتقييم الفيروسات التاجية (SCAN) ، وهي مجموعة من الباحثين الذين تدعمهم مؤسسة جيتس.

يمكن للشراكة أن تساعد في تحسين القدرة على اجراء الاختبار مع استمرار الولايات المتحدة في التخلف عن الدول الأخرى في فحص الأشخاص بحثًا عن COVID-19.

ذكرت قناة CNBC سابقًا أن أمازون تأمل في معالجة آلاف الاختبارات يوميًا مع إبقاء المرضى المحتملين خارج مرافق الرعاية الصحية حيث قد يعرضون الآخرين للمرض.

يعتمد SCAN على عمل دراسة أنفلونزا سياتل ، التي كانت قد جمعت بالفعل عينات مسحة أنفية من سكان المنطقة في يناير (كانون الثاني) من أجل مراقبة انتشار الأنفلونزا والأمراض المعدية الأخرى. ولكن ورد أن المسؤولين الفيدراليين طلبوا من باحثي دراسة سياتل فلو ألا يختبروا عينات مسحة للكشف عن الفيروس التاجي قبل تفشي المرض في ولاية واشنطن، وهي فرصة ضائعة محتملة في وقت مبكر من تفشي المرض في الولايات المتحدة.

كانت واشنطن ، حيث تم الإبلاغ عن أول حالة إصابة بـ COVID-19 الأمريكية ، واحدة من أكثر الولايات تضرراً في البلاد. يوجد في واشنطن الآن أكثر من ثلث وفيات فيروسات التاجية في الولايات المتحدة وأكثر من 1500 مريض مصاب.

تشمل جهود توصيل الاختبار والاستلام أيضًا مسؤولي الصحة المحليين بالإضافة إلى معهد برتمان باتي وجامعة واشنطن للطب ومركز فريد هتشنسون لأبحاث السرطان ومستشفى سياتل للأطفال.

 

أمازون تلغي خططا لبناء مقر في نيويورك
قالت أمازون إنها لن تمضي قدما في خطط لبناء مقر في نيويورك بعد تزايد المعارضة من جانب سياسيين محليين.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

بسبب كورونا.. ”أمازون“ توظف 100 ألف عامل وتزيد رواتبهم

أمازون تمنح إجازة مرضية مدفوعة الأجر للموظفين المصابين بفيروس كورونا