أخبار الآن | الإمارات – thenational

مع إلتزام العديد من الأشخاص بالحجر المنزلي في الإمارات العربية المتحدة، فإنّ الكثير منهم قد تتعطل حياتهم لفترة قصيرة. إلا أن هناك العديد من التطبيقات التي تساهم في تقديم الخدمات لتسهيل الحياة اليومية.

فإليكم عدد من التطبيقات التي تجعل الحياة أسهل قليلاً في ظلّ تفشي “كورونا“: 

Okadoc

في حال شعرت بوعكة صحيّة، فإنك تستطيع من خلال التطبيق البحث عن موعد لدى الطبيب وحجزه على الفور، ويمكنه أيضاً ربطك بالعيادة. ويساهم هذا التطبيق أيضاً في معرفة العديد من المعلومات حول الطبيب المعالج، بما في ذلك خلفيته ومجال خبرته.

Life Pharamacy

هذا التطبيق مهم جداً في حال كنت بحاجة ماسة للدواء، إذ باستطاعتك الحصول عليه مباشرة لأنه سيصل إلى منزلك. ويمكنك شراء الأدوية والفيتامينات والمكملات الغذائية، أو طلب الوصفة الطبية الخاصة بك، وذلك عن طريق إرسال صورة المقدمة إليك من الطبيب، إلى جانب نسخة من بوليصة التأمين الخاصة بك.

Zomato

من خلال هذا التطبيق، يمكنك الحصول على وجبات الطعام. ويستخدم zomato خاصية الـGPS لتحديد موقعك ويقدّمه للمطعم الذي يقدمّ تأكيداً فورياً على أنه علم بطلبك ليصار إلى إرساله.

Deliveroo

هو تطبيق آخر لطلب وجبات الطعام، ويقدم مجموعة واسعة من المطاعم، كما يتضمن خيار الدفع نقداً أو عبر بطاقة الإئتمان. 

راديو TuneIn

هذا التطبيق مهم لمحبي الإذاعة. ففي حال كانوا يرغبون في تشغيل الراديو في المنزل، ويريدون قنوات أكثر من تلك المتاحة في الإمارات العربية المتحدة، فإن هذا التطبيق يمكن أن يوفر ذلك.

 

خاص بعد تفشي كورونا قنصل لبنان في توسكانا الإيطالية يوجه رسالة إلى العالم العربي

خاص: بعد تفشي كورونا.. قنصل لبنان في توسكانا الإيطالية يوجه رسالة إلى العالم العربي وجه القنصل الفخري اللبناني شربل شبير في مدينة توسكانا بإيطاليا رسالة إلى العالم العربي

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

شركات وسائل التواصل الاجتماعي تعمل معاً لمكافحة المعلومات الخاطئة عن فيروس كورونا