أخبار الآن | theverge

 

بدأت مايكروسوفت في طرح رموز تطبيقات جديدة في ويندوز 10 مصممة لتحديث نظام تشغيل الشركة. تتوفر تحديثات لمجموعة متنوعة من تطبيقات ويندوز 10، مع رموز تطبيقات جديدة تتبع مبادئ مايكروسوفت Fluent Design.

كشفت شركة مايكروسوفت عن مئات الرموز الجديدة لنظام التشغيل ويندوز 10 في ديسمبر (كانون الأول) ، وكلها ملونة وحديثة أكثر بكثير مما هو موجود في نظام التشغيل اليوم.

تعتبر الحاسبة وموسيقى Groove والبريد ومسجل الصوت وأجهزة الإنذار والساعة والأفلام والتلفزيون والتقويم أول تطبيقات مضمّنة للحصول على الرموز الجديدة ، مع متابعة الكثير منها. تخطط مايكروسوفت أيضًا لتحديث تطبيقات مثل الصور من الشعارات البيضاء الأساسية الموجودة اليوم. تظهر أيقونات البريد والتقويم الجديدة أيضًا في حلقة معاينة الإصدار لنظام التشغيل ويندوز 10، مما يعني أنهما على بعد أيام فقط من إتاحتها لجميع مستخدمي ويندوز 10.

يعد الضغط الجديد على الأيقونات جزءًا من جهد Fluent Design الأوسع نطاقًا في مايكروسوفت لتحديث برامج الشركة وخدماتها. ستظهر كل هذه الأيقونات الجديدة في نظام ويندوز 10X ، وهو متغير نظام التشغيل المصمم للأجهزة ذات الشاشة المزدوجة. لا يزال ويندوز 10 على أجهزة الكمبيوتر المحمولة يحصل بوضوح على التحديث.

قامت مايكروسوفت أيضًا في السابق بإصلاح رموز Office وتصميمها ، مع خيارات جديدة لكل من Word و Excel و PowerPoint و OneNote. امتدت تغييرات التصميم هذه أيضًا إلى إصدارات الأجهزة المحمولة من تطبيقات Office ، حيث ركزت مايكروسوفت أيضًا على نظام Fluent Design لمجموعة متنوعة من تطبيقات الأجهزة المحمولة.

 

مايكروسوفت يطلق تحديثاً جديداً
صرَّحَت شركة مايكروسوف عن بدء تنفيذها لاختبار النسخة المطورة من برنامح الحماية ويندوز ديفندر “Windows Defender” المتعلق بالمتصفحين على Google chrome” و Firefox إذ تسعى الشركة من خلال هذا التحديث إلى حماية أجهزة الكمبيوتر الشخصية من الفيروسات والإعلانات المفبركة التي تتسبب بالضرر سواء لأجهزة الكمبيوتر التابعة للأفراد أو المؤسسات.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

شراكة بين ”مايكروسوفت“ و ”سامسونغ“ لتقديم خدمة ألعاب سحابية متميزة على الهواتف

”جيف واينر“ يتولى منصب جديد داخل موقع ”لينكد إن“