أخبار الآن | الولايات المتحدة – dailymail

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن “وجود شراكة بين مايكروسوفت وسامسونغ لتعزيز الألعاب السحابيّة”. والثلاثاء، أعلنت سامسونغ خلال طرحها سلسلة من أجهزتها الجديدة، أنها ستعمل مع مايكروسوفت لجلب إمكانات الألعاب السحابية إلى الهواتف المحمولة.

وفي حين أن “سامسونغ” لم تأتِ على ذكر خدمة التدفق السحابي xCloud من مايكروسوفت والتي سيتم إطلاقها خلال هذا العام، إلا أنه من المحتمل أن يبحث الشركاء في تقديم خدمات مماثلة أو نفس الخدمات لأجهزة سامسونغ. وحالياً، فإن هذه الخدمة يجري اختبارها على مجموعة من أجهزة غالاكسي من سامسونغ.

وتوفر خدمة xCloud للمستخدمين، إمكانية الوصول إلى الألعاب عبر أي شاشة من خلال استخدام تقينات البث. وكانت تقارير سابقة أشارت إلى أن “مايكروسوفت تخطّط لدمج Project xCloud مع Xbox Game Pass خلال العام 2020، مما يسمح للاعبين ببث الألعاب بشكل مباشر من السحابة”.

وقال متحدث باسم مايكروسوفت: “نعتقد أنه على اللاعبين في جميع أنحاء العالم الوصول إلى ألعاب رائعة وعالية الجودة على الجهاز الذي يختارونه. ويعد العمل مع شركاء مثل سامسونغ بمثابة خطوة مهمة في رحلة مشروع xCloud الخاصة بنا، وسيساعد في جعل تدفق الألعاب أكثر سهولة للاعبين. نتطلع إلى المشاركة أكثر في وقت لاحق من هذا العام”.

 

 

سامسونغ تستعرض أبرز مميزات شاشاتها الجديدة

أعلنت سامسونغ الخليج للإلكترونيات، عن إطلاق أوّل تلفزيون بتقنية QLED 8K الجديد كلياً في الإمارات خلال حدث استثنائي جرت فعالياته في دبي.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

قبل شراء لابتوب جديد.. إليك هذه النصائح