أخبار الآن | citizentribune

 

أصبح التطبيق الاجتماعي”TopTop” الذي يمنح المستخدمين إمكانية لعب ألعاب مثل “لودو” و”دومينوز” و”كاسحة الألغام” متعددة اللاعبين، وغيرهم من الألعاب أثناء الدردشة والتحدث بعضهم مع بعض، يستحوز على شعبية واسعة في دول الخليج، كما صُنّف أيضاً بين أفضل خمسة تطبيقات في المملكة العربية السعودية والبحرين.

وصُمم تطبيق “TopTop” للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط، ووفقاً للبيانات المستقاة من منصة تحليل التطبيقات “AppAnnie”، حالياً “TopTop” من بين أفضل 3 تطبيقات في قوائم التحميل والعبور لوسائل التواصل الاجتماعي على “غوغل بلاي” في سلطنة عُمان.

ويمكن للمستخدمين اللعب مع أصدقائهم في غرفة خاصة أو تكوين صداقات جديدة من خلال هذه الألعاب، وهناك أيضاً ألعاب أخرى مثيرة للاهتمام في “TopTop”، والتي تجذب مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأشخاص.

ويشار إلى أن “TopTop” مفضّل بشكل خاص من قبل المستخدمين الإناث. على عكس غالبية تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى التي يحتكرها الذكور، فإن ما يناهز نصف مستخدمي “TopTop” النشطين هم من الإناث.

ويقدم “TopTop” ميزة التعرف على الكلمات المسيئة، وحظر القائمة السوداء، ووظائف الإبلاغ عن حالات التحرش، على سبيل المثال، إذا حاول المستخدم إرسال كلمة مسيئة، فسيقوم النظام بالتعرف عليها تلقائياً ويحث المستخدم على التفكير مرة ثانية قبل إرسالها.

والتطبيق مفضّل من قبل الكثير من المستخدمين الإناث إشارة إلى فائدته من ناحية تدابير حماية الخصوصية السليمة وآليات مكافحة التحرش.

عند استخدام هذا التطبيق، يمكننا أن نجد أنه يدعم التسجيل بنقرة واحدة، كما يمكن للمستخدمين البدء في استخدام “TopTop” ببساطة عن طريق إدخال لقب لهم واختيار صورة للملف الشخصي من دون أن يُجبروا على التحقق من رقم هاتفهم أو أي حساب من حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، ما يسهم قطعا في حماية خصوصيتهم إلى أبعد حد.

 

أول تطبيق تواصل اجتماعي إماراتي ينطلق من دبي
يستعد ONE TAM أول تطبيق تواصل اجتماعي إماراتي انطلق في دبي خلال 2018 ، ليأخذ العالم إلى مرحلة جديدة من التواصل والتفاعل حيث يستهدف معالجة منصة مدونات الفيديو بتوفير منصة تواصل تشجع المستخدمين على أن يكونوا على طبيعتهم خلال التواصل وإرسال محتوى من دون فلتر.

 

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

أبرز 3 طرق لاستعادة الصور المحذوفة من هواتف أندرويد

من أجل حماية حساباتك المصرفية.. لا تدخل لمواقع مشبوهة!