أخبار الآن | الصين msn

 

مع انتشار فيروس كورونا، شهدت Plague Inc، وهي لعبة فيديو تقوم بمهمة اللاعبين في نشر مسببات الأمراض القاتلة ، زيادة هائلة في المبيعات.

وقالت نديميشن كريشنز في بيان لها يوم الخميس “كلما نشهد مرض نشهد زيادة في اللاعبين حيث يسعى الناس لمعرفة المزيد عن كيفية انتشار الأمراض وفهم تعقيدات تفشي الفيروس”. وربما الانخراط في القليل من الفكاهة>

تم إطلاق اللعبة ، المتوفرة لنظامي التشغيل iOS و Android ، بالإضافة إلى Steam وأجهزة التحكم ، في عام 2012. فهي تحتوي على لاعبين يختارون مرضًا ويخططون لكيفية نقله مع التصدي لإجراءات الحكومات والعلماء الذين يحاولون احتواء التهديد العالمي.

وتقول اللعبة: “الآن يجب أن تضع نهاية لتاريخ البشرية من خلال تطوير وباء عالمي مميت بينما تتكيف مع كل ما تستطيع الإنسانية القيام به للدفاع عن نفسها.”

يوم الأربعاء ، أصبحت Plague Inc. التطبيق الأكثر مبيعًا في الصين ، وفقًا لما أوردته هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) ، والتي أشارت إلى أن بعض الأشخاص كانوا يقومون بتنزيل اللعبة للتغلب على المخاوف من الفيروس الذي لا يزال غامضًا. يوم الجمعة ، قالت Ndemic Creations أن موقعها الإلكتروني وخوادمها يكافحون من أجل مواكبة الطلب المتزايد للاعبين.

أصاب فيروس كورونا ، الذي تم اكتشافه لأول مرة في مدينة ووهان الصينية ، أكثر من 1300 شخص وقتل أكثر من 40 شخصًا حتى يوم السبت ، مع تأكيد الحالات الآن في آسيا والولايات المتحدة وأوروبا وأستراليا.

ما هو مرض الإرتجاع المَعِدي المريئي؟
مرض الارتجاع المَعِديّ المريئيّ شائع جدا في جميع أنحاء العالم ويصيب حوالي 15٪ من السكان البالغين في الولايات المتحدة، ويُعاني الأشخاص المصابون بالارتجاع المعديّ المريئيّ من الأعراض من وقتٍ لآخر،

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

الصين: علاج جديد لفيروس كورونا قريبا

هذه الدول أعلنت تسجيل إصابات على أراضيها بفيروس كورونا الجديد؟