أخبار الآن | msn

 

يمكنك فتح آبل Maps يوميًا للتحقق من حركة المرور أو البحث عن أقرب محطة وقود أو البحث عن مقهى جديد ، ولكن هذا ليس كل شيء يمكن أن يفعله الإصدار الأحدث من خرائط Maps.

على سبيل المثال ، هناك ميزة رائعة تتيح لك القيام بجولة في مدينة ، كما يمكن إيقاف سجل المواقع إذا كنت تريد الاحتفاظ بأنشطة التنقل الخاصة بك لنفسك.

إليك قائمة مكونة من خمس خدع تم إهمالها من خرائط آبل والتي يجب أن تبدأ في استخدامها اليوم.

مشاركة اتجاهات الخرائط من جهاز Mac إلى جهاز آيفون الخاص بك
إذا كنت تستخدم تطبيق Maps على جهاز Mac للتخطيط لرحلة ، فيمكنك إرسال التوجيهات إلى جهاز آيفون عندما تكون جاهزًا للانطلاق. لاحظ أنك ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب iCloud باستخدام نفس معرف آبل على كلا الجهازين.
في تطبيق الخرائط على جهاز Mac ، انقر فوق الاتجاهات. بعد ذلك ، اكتب في موقع البداية والوجهة. انقر فوق الزر “مشاركة” ، على شكل مربع به سهم ، الموجود في شريط الأدوات في تطبيق الخرائط. حدد جهازك – يجب أن يكون موجودًا في أعلى القائمة. ستتلقى إشعارًا على جهاز آيفون الخاص بك ، ستحتاج إلى النقر لفتح الاتجاهات على هاتفك.

 

انتقل إلى الوضع ثلاثي الأبعاد في خرائط آبل
عندما تفتح تطبيق خرائط أبل ، ستظهر لك المباني في الوضع الثنائي الأبعاد افتراضيًا. ومع ذلك ، يمكنك تغييره إلى وضع ثلاثي الأبعاد عن طريق وضع إصبعين على الشاشة والسحب لأعلى.
هذا يعمل في كل من وجهات النظر خريطة العبور والأقمار الصناعية. يمكنك رؤية بانوراما المباني بأكملها من خلال التكبير والإمساك بإصبع واحد على الشاشة بينما يتم سحب الإصبع الآخر عبر الشاشة.

خذ جولة Flyover
عندما تبحث عن مدينة في خرائط أبل ، مثل نيويورك أو ميامي ، فإنك تحصل على خيار الانتقال إلى وضع Flyover. يمنحك هذا القدرة على رؤية المدينة من السماء وحتى التكبير أقرب إلى المباني.
يمكن أن يكون ذلك مفيدًا للحكم على المسافة بين المعالم أو عرض طرق بديلة. لاستخدام هذه الوظيفة ، ابحث عن المدينة التي تزورها واختر Flyover. فيما يلي قائمة بالمدن التي تحتوي على ميزة Flyover.
يمكنك التكبير والتصغير في جميع المباني ، بما في ذلك تمثال الحرية ، عن طريق قرص الشاشة. لعرض أجزاء مختلفة من المدينة ، انقل هاتفك لأعلى ولأسفل وللجانب. يمكنك حتى رؤية المباني من خلال الضغط على إصبع واحد على الشاشة وسحب الآخر عبر الشاشة.
يمكنك أيضًا النقر فوق Start City Tour للحصول على فيديو جوي للمدينة ومعالمها. لاحظ أن Flyover و City Tour قد لا تتوفر في مدينتك حتى الآن.

مسح سجل الموقع
إذا كنت تفضل عدم تسجيل مواقعك ، فأنت محظوظ لأنه يمكنك مسح الأماكن التي تزورها في أغلب الأحيان ومنع آبل من تخزين تلك المواقع. بعد كل شيء ، نحن نقدر الخصوصية أكثر وأكثر كل يوم عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا.
في تطبيق الإعدادات ، انتقل إلى الخصوصية> خدمات الموقع> قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق خدمات النظام> قم بالتمرير لأسفل ثم انقر فوق المواقع الهامة. ستحتاج إلى إدخال رمز المرور الخاص بك أو استخدام FaceID أو TouchID للانتقال إلى الخطوة التالية. يمكنك الآن رؤية المناطق التي زرتها وعدد المرات التي ذهبت فيها والمدة التي استغرقتها للوصول إلى هناك.
لمسح السجل الخاص بك ، قم بالتمرير إلى أسفل القائمة ، وانقر فوق مسح المحفوظات. لن يؤدي ذلك إلى منع تطبيق خرائط Google من تسجيل موقعك في المستقبل ، لذلك – ستحتاج إلى المضي قدمًا وتبديل مفتاح “المواقع المهمة” ، الموجود في الجزء العلوي من الشاشة.
تلاحظ آبل أن إيقاف تشغيل هذا الإعداد سيؤثر على العديد من التطبيقات والخدمات التي تستخدم خدمات المواقع الشخصية ، مثل Maps و Do Not Disturb While Driving و CarPlay و Siri والتقويم والصور ، ولكن لن يؤثر على ما سيتأثر به بالضبط. شيء يجب معرفته أثناء استخدامك لهاتفك.

أطفئ صوت سيري أثناء التنقل
إذا كنت تغني مع أغنيتك المفضلة أثناء السفر ، فإن آخر ما تريده هو صوت سيري للمقاطعة ، قائلاً “في 2.5 ميل ، اسلك المخرج إلى طريق بلاه بلاه”. إنها تقتل الأجواء تمامًا وتفتقد أفضل جزء من الأغنية. أو ربما كنت لا تحب الثرثرة الإضافية. لحسن الحظ ، يمكنك إيقاف تشغيل صوت Siri أثناء استخدام تطبيق Maps.
للقيام بذلك ، افتح تطبيق الإعدادات وحدد الخرائط. انتقل لأسفل وانقر على القيادة والتنقل. ضمن قسم حجم صوت التنقل ، حدد بلا صوت. الآن بينما كنت في رحلتك البرية التالية ، فلن تسمع مطالبات التنقل في Siri. ومع ذلك ، نظرًا لأنك لن تحصل على مطالبات صوتية لإخبارك بموعد الانعطاف ، فسوف يتعين عليك الانتباه إلى الأسهم الموجودة على الخريطة ، والتي قد تكون محفوفة بالمخاطر أثناء القيادة.
هناك خيار آخر وهو إيقاف الكتاب أو البث الصوتي الذي تستمع إليه مؤقتًا بينما يوفر لك Siri الاتجاهات. ستتبع نفس الخطوات الموضحة أعلاه (الإعدادات> الخرائط> القيادة والتنقل) ثم قم بتبديل مفتاح إيقاف الصوت المنطوق مؤقتًا.
الآن بعد أن تعلمت حيل Apple Maps هذه ، فقد حان الوقت للتحقق من ميزات Apple Maps الثلاث الجديدة التي تحتاج بالتأكيد إلى تجربتها الآن. يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على هذه النصائح الرئيسية لإتقان تطبيق الدردشة iMessage من Apple على أجهزة iPhone و iPad و Mac.

 

آيفون 11 الجديد بثلاث كاميرات
كشفت شركة آبل عملاق التكنولوجيا في الولايات المتحدة عن هاتفها الجديد آيفون 11 المزودا بكاميرتين في الخلف، إحداهما بعدسة ذات زاوية عريضة للغاية إضافة إلى الجيل التالي من الرقائق متناهية الصغر، ايه13، لكن دون تغييرات كبيرة ظاهرة، وبسعر يبدأ من 699 دولارا.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

5 ميزات توفرها هواتف ”أندرويد“ غير موجودة في أجهزة ”آبل“

لمستخدمي “آبل ووتش“.. إطلاق برنامج جديد للمكافآت في الصالات الرياضيّة