أخبار الآن | الولايات المتحدة – digitaltrends

أطلقت شركة “آبل” الأمريكيّة برنامجاً جديداً لمستخدمي “آبل ووتش”، يسمى “Apple Watch Connected”، والذي من خلاله يتمّ تقديم المكافآت لرواد الصالات الرياضيّة الذين يحققون أهدافاً مسبقة.

ويقدّم البرنامج الجديد خصومات على عضوية الصالة الرياضية وبطاقات الهدايا من Apple و Nike، والتبرعات لمبادرات المجتمع فضلاً عن فرصة لإسترداد تكلفة ساعة Apple Watch Series 5 الخاصة بالمستخدم.

ويقوم البرنامج الجديد على نظام “Apple Gymkit”، الذي يستخدم تقنية NFC لربط الإتصال بين معدات اللياقة البدنية المتوافقة والساعة. وبعد عملية الإقتران، يمكن للمستخدم مزامنة بيانات التمرين للحصول على نتائج أكثر دقة.

وقامت “آبل” بتحديد المتطلبات الرئيسية للصالات الرياضية التي ترغب في الإنضمام إلى برنامج Apple Watch Connected في المستقبل. ويتضمن ذلك تقديم تطبيق iPhone و Apple Watch مع جداول زمنية للحصص وإمتلاك محطات الدفع Apple Pay، وجلب مكافآت خاصة مثل خصومات لأعضاء الصالة الرياضية.

الجدير ذكره أن برنامج “Apple Watch Connected” يجري دعمه حالياً في مجموعة من المسابقات من YMCA و Crunch fitness و Basecamp fitness و Orangetheory fitness في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

آبل تستخدم روبوتات لإعادة تدوير 1.2 مليون أيفون سنويا

كشفت شركة أبل عن أحدث معمل لها، والذى تقوم فيه الروبوتات بإعادة تدوير أجهزة أيفون بتفكيك الأجهزة القديمة. ووفقا لما ذكرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية على موقعها، قالت الشركة إنها ستفتح معمل إعادة تدوير في أوستن تكساس، لدراسة التقنيات الجديدة باستخدام الروبوتات والتعلم الآلي لتمزيق أجهزتها واستعادة المواد القيمة مثل النحاس والألومنيوم والكوبالت.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

شركة لبنانية تكتشف ثغرة خطرة في ”فيسبوك“ تستهدف سياسيين