أخبار الآن | دبي – wam

افتتح سعادة بطي سعيد الكندي النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة مركز دبي التجاري العالمي، يوم الثلاثاء، النسخة الخامسة من “أسبوع الشرق الأوسط لتقنيات التنظيف 2019” الذي ستستمر فعالياته 3 أيام في مركز دبي التجاري العالمي.

ويشهد المعرض العديد من الفعاليات التي تشمل “معرض الخليج للغسيل و العناية بالمفروشات” الذي تُقدمه “تيكس كير للمؤتمرات” و”مؤتمر إدارة المرافق” و”مؤتمر تقنيات التنظيف” و”معرض الشرق الأوسط للتنظيف” و”معرض الخليج لغسيل السيارات و العناية بالسيارات”.

و يسلط المعرض الضوء على أحدث الابتكارات في مجال ممارسات التنظيف والنظافة الصحية، بينما سيقدم “معرض الخليج لغسيل السيارات و العناية بالسيارات” لمحة عن أحدث خدمات غسيل السيارات وصيانتها من خلال المنصة التجارية الوحيدة المخصصة لقطاع غسيل السيارات والعناية بها في منطقة الشرق الأوسط.

ويشارك في الفعاليات 50 جهة عارضة من 15 دولة، وتشمل أجندة المعرض إقامة مؤتمر مصاحب يشارك به مجموعة من خبراء القطاع لمناقشة مواضيع متعلقة بأهمية تنبي نظم الأتمتة والرقمنة في قطاع الغسيل بالإضافة إلى البحث في أفضل ممارسات التنظيف المرتبطة بالأقمشة والمفروشات في المنطقة.

مصدر الصورة: wam

للمزيد:

علماء يكتشفون جسيماً شارداً دخل المجموعة الشمسية