أخبار الآن | الإمارات العربية المتحدة –  wam

تُشارك 55 دولة في كل من فعاليات الدورة الحادية والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة “ويتيكس 2019” والدورة الرابعة من معرض دبي للطاقة الشمسية، بحسب ما أعلنت هيئة كهرباء ومياه دبي.
وأعلن سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي رئيس ومؤسس معرض “ويتيكس” في مؤتمر صحفي عقده في فندق أرماني في دبي – بحضور أعضاء اللجنة المنظمة للمعرض وعدد من الشركاء الاستراتيجيين والرعاة والعارضين ووسائل الإعلام – مشاركة 2350 جهة عارضة من 55 دولة في الدورة الحادية والعشرين من “ويتيكس” تحت شعار “في طليعة الاستدامة” والدورة الرابعة من معرض دبي للطاقة الشمسية اللذان سيمتدا على مساحة 85,000 متر مربع.
وأضاف الطاير: “تؤكد المشاركة الدولية الواسعة خلال الدورة الحادية والعشرين الثقة العالية بويتيكس باعتباره منصة استراتيجية لاستكشاف آفاق التعاون المثمر بين الرواد المحليين والعالميين ضمن قطاعات الطاقة والمياه والبيئة والتنمية الخضراء”.
وتنظم الهيئة المعرضين في الفترة من 21 حتى 23 أكتوبر/تشرين الأول الجاري في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.
ويقام المعرضان في إطار الدورة السادسة من “الأسبوع الأخضر” الذي تتخلله سلسلة من الفعاليات المجتمعية المتعلقة بالبيئة في سبيل زيادة الوعي بأهمية ترشيد استهلاك الطاقة والمياه، والتعريف بأهم مقومات التنمية المستدامة والاقتصاد الأخضر.
وتشارك كل من روسيا واليابان وسنغافورة والبرازيل وتشيلي وأيرلندا وبولندا للمرة الأولى في “ويتيكس 2019”.
وتسلط الدول الجديدة المشاركة الضوء على أبرز البحوث والمنتجات والتقنيات المعنية بحماية البيئة والمياه والطاقة المتجددة والأتمتة وتقنيات التناضح العكسي والأشعة فوق البنفسجية.

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

أماكن عديدة مخصصة لمتابعة حفل ماريا كاري في أنحاء الإمارات.. إليكم التفاصيل

استمرار فاعليات أسبوع الموضة العربي في دبي