أخبار الآن | دبي – msn

تحيي المطربة الأمريكية ماريا كاري، حفلاً غنائياً مجانياً في إمارة دبي، وذلك يوم 20 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، احتفاء بالعد التنازلي لموعد معرض “إكسبو دبي 2020” والذي ينتظم بعد عام تماماً.

وسيشارك في الحفل الذي سيقام قرب برج خليفة في داون تاون دبي، مجموعة كبيرة من الفنانين بينهم المطرب الإماراتي حسين الجسمي، ودي دي بليس وخليفة وعبري وفاند راديوس.

وسيشهد الحضور مجموعة من الألعاب النارية وعروض الأضواء على برج خليفة، كذلك ستكون هناك حفلة غنائية للجسمي.

إلا أن المفاجأة هي أنّ التذاكر لحضور حفل كاري بيعت في غضون ثوان عبر الإنترنت، ولكن ما زال بإمكان أي شخص مشاهدته في جميع أنحاء الإمارات. ففي أبو ظبي يمكن مشاهدة العد التنازلي على الهواء مباشرة في متحف اللوفر – أبو ظبي بين الساعة 5 والـ10 مساءً يوم الأحد 20 أكتوبر/تشري الأول. وفي الشارقة، يمكن يمكن

إذا لم تكن أحد الأشخاص البالغ عددهم 7500 شخص الذين احتجزوا تذكرة في العرض ، فلا يزال بإمكانك مشاهدة كل الأحداث في جميع أنحاء الإمارات. وستقام احتفالات للآلاف في كل أنحاء الإمارات بالتزامن مع حفل دبي، وسيتم تنظيمها في معالم مختلفة، وهي: متحف اللوفر في أبوظبي، واجهة المجاز المائية في الشارقة، متحف عجمان، كورنيش أم القيوين، كورنيش القواسم في رأس الخيمة، قلعة الفجيرة. كذلك، ستتضمن الاحتفالات فعاليات موسيقية، وألعاباً نارية، والكثير من وسائل الترفيه التي تناسب مختلف الأذواق، إضافة إلى بث مباشر لعروض حفل دبي الرئيسي.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

العثور على نجمة بوب كورية شهيرة ميتة في منزلها