أخبار الآن |  gizmodo

 

تستعد آبل للكشف عن أجهزة آيفون الجديدة للعام القادم 2020، والتي أعيد تصميمها، بحيث أنها تتميز بإطار معدني جديد يشبه التصميم الذي استخدمته الشركة لجهاز آيفون 4.
وكشف المحلل البارز مينغ تشي كو، الذي يتمتع بسجل حافل في التنبؤ بإعلانات آبل قبل فترة طويلة من الإعلان عنها رسميًا، أن آبل ستغير تصميم هواتف آيفون الرائدة للعام المقبل بشكل كبير، دون تقديم الكثير من التفاصيل حول كيف سيكون هذا التصميم الجديد، وذلك بعد أن حافظت آبل على تصميم الهاتف الحالي منذ إصدار (iPhone X) في عام 2017.
وكرر المحلل أن أجهزة آيفون للعام المقبل يجب أن تدعم شبكات الجيل الخامس (5G)، وتوقع في وقت سابق من هذا العام أن جميع طرز آيفون 2020 الثلاثة ستدعم (5G).
وأشار إلى أن سطح الإطار المعدني للهواتف سوف يتغير إلى تصميم مشابه لجهاز آيفون 4، بحيث يحل محل التصميم الحالي للسطح.
ويتمتع هاتف آيفون 4 بالمقارنة مع أجهزة آيفون السابقة بتصميم ذو حواف مربعة، وعادت آبل مؤخرًا إلى هذا التصميم على واحد من منتجاتها، وهو حاسب آيباد برو (iPad Pro) لعام 2018، والذي تجنب الحواف المنحنية التي شوهدت على معظم الأجهزة اللوحية الأخرى من آبل.
وكان تصميم هاتف آيفون 4 قد أثار جدلًا واسعًا بسبب أنه جعل المستخدمين يفقدون استقبال الخلية إذا أمسكوا بالجهاز بشكل غير صحيح، مما أجبر شركة آبل على إعطاء أغلفة مجانية لحل المشكلة.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

هذه هي أفضل الميزات في نظام ”آبل“ الجديد iOS 13

إليكم أبرز الفروقات بين هاتفي IPhone 11 Pro وiPhone XS