السبت 25 مايو ليلة حافلة وحاسمة مع عشاق وجماهير كرة القدم مع 6 نهائيات

سيكون نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد غد السبت، بين فريقي العين ويوكوهاما مارينوس الياباني، هو النهائي الرابع الذي يخوضه العين في مسيرته القارية، بينما سيكون الظهور الأول لضيفه الياباني الذي لم يسبق له التأهل إلى المباراة النهائية.

يلتقي الفريقان في إياب الدور النهائي للبطولة على استاد هزاع بن زايد بالعين، بعدما فاز يوكوهاما مارينوس ذهاباً 2-1.

فيما حافظ أتالانتا على فرص الفرق الإيطالية في الحصول على 6 مقاعد ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعد تتويجه بلقب الدوري الأوروبي، ومازالت ألمانيا تأمل الحصول على نفس عدد المقاعد.

25 مايو.. ليلة حافلة وحاسمة مع عشاق كرة القدم مع 6 نهائيات

وتتأهل أول 4 فرق من الدوري الإيطالي والألماني بشكل مباشر لدوري الأبطال، وحصل الدوريان على مقعد خامس إضافي من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) في دوري أبطال أوروبا التي ستقام بنظام جديد الموسم المقبل، بسبب النتائج الجيدة التي حققتها فرقهم في البطولات القارية هذا الموسم.

فيما يلي جدول المباريات في الـ 25 من مايو:

نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم

مانشستر سيتي VS مانشستر يونايتد

مواجهة صعبة لليونايتد حيث يتطلع لكسر عقدة الانتصارات المتواصلة لبطل الدوري الحالي وتبقى له آخر الآمال للخروج ببطولة هذا الموسم وبعد غياب 6 سنوات عن التتويج.

نهائي دوري أبطال آسيا

العين الإماراتي VS يوكوهاما الياباني

العين بين جمهوره وأرضه على استاد هزاع بن زايد بالعين على أمل مع الحسم والتتويج بإياب نهائي دوري الأبطال بعد خسارته الجولة الأولى بالذهاب 2-1 ونيل اللقب الآسيوي الثاني بتاريخه والتأهل لكأس العالم للأندية .

إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي المصري VS الترجي التونسي

بعد التعادل السلبي بالذهاب يسعى الأهلي للحفاظ على اللقب والتتويج ببن أرضه وجماهيره ورغم الغيابات باستاد القاهرة الدولي ويعد الأهلي الأكثر تحقيقا للبطولة الأفريقية برصيد 11 بطولة.

25 مايو.. ليلة حافلة وحاسمة مع عشاق كرة القدم مع 6 نهائيات
نهائي كأس فرنسا

ليون VS باريس سان جيرمان

نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات

برشلونة الاسباني VS ليون الفرنسي

لايقل مستوى السيدات فنيا واحترافيا والمتعة الكروية ويعتبر أكثر الفريقين وصولا للنهائي بالسنوات الأخيرة ويسعى ليون الأكثر تحقيقا للقب الحفاظ على اللقب القاري .

الجولة الختامية للدوري الإسباني

ريال مدريد VS ريال بيتيس

حسم الريال بطولة الدوري الإسباني مبكرا للمرة الثانية على التوالي و بانتظار التتويج أمام ريال بيتيس ويتصدر النرويجي الكسندر سورلوذ مهاجم فياريال هدافي الدوري واليكس باينا لاعب هط وسط فياريال كأكثر لاعب صناعة للأهداف

ؤ ضد بوروسيا دورتموند

فيما يترقب عشاق الكرة العالمية والأوروبية في مختلف أنحاء العالم، موعد مباراة ريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند في النهائي القاري الأبرز في العالم وذلك في 1 يونيو.