400 مشارك في بطولة الجوجيتسو بدورة ند الشبا

تنطلق مساء اليوم الأحد منافسات بطولة الجوجيتسو، ضمن فعاليات النسخة الـ11 من دورة ند الشبا الرياضية، التي تقام خلال شهر رمضان المبارك في مجمع ند الشبا الرياضي بدبي تحت شعار “قدرات لا حدود لها”.

واستقطبت بطولة الجوجيتسو مشاركة 400 لاعب ولاعبة من الإماراتيين والمقيمين واللاعبين المحليين والدوليين من داخل وخارج الإمارات من مختلف الأندية والأكاديميات، يتنافسون في 3 فئات عمرية، هي الناشئين والكبار والأساتذة، وتقام المنافسات على مدار يومي الأحد والاثنين في الصالة الرئيسية بمجمع ند الشبا الرياضي بالتعاون مع اتحاد الإمارات للجوجيتسو.

400 لاعب ولاعبة يشاركون في بطولة الجوجيتسو بدورة ند الشبا 2024 بدبي

أرشيفية من المنافسات (وام)

وتقام اليوم الأحد منافسات فئتي الناشئين والماستر، فيما تقام منافسات فئة الكبار الاثنين، وتوفر البطولة للرياضيين من مختلف الأندية والأكاديميات فرصة لاستعراض مهاراتهم والتنافس على الفوز ضمن 3 فئات عمرية؛ كما توفر فرصة لعشاق هذه الرياضة لمشاهدة نزالات حافلة بالحماس والتشويق.

من جانبه قال عبدالله الزعابي، رئيس قسم الفعاليات والأنشطة في اتحاد الإمارات للجوجيتسو: “أكملنا الاستعدادات والتحضيرات كافة لمنافسات الجوجيتسو في دورة ند الشبا الرمضانية التي تعتبر من أبرز فعاليات الشهر الفضيل باحتضانها مجموعة متنوعة من الرياضات المشوقة، واستقطابها لنخبة الرياضيين في الدولة لاختبار مهاراتهم والتنافس في أجواء حماسية مميزة” مؤكدا أن إقامة البطولة على مدار يومين يعكس الأهمية التي تتمتع بها هذه الرياضة في الدولة”.

400 لاعب ولاعبة يشاركون في بطولة الجوجيتسو بدورة ند الشبا 2024 بدبي

أرشيفية من المنافسات (وام)

وتوجه بالشكرإلى مجلس دبي الرياضي على تنظميه بطولة ند الشبا الرياضية خلال شهر رمضان المبارك والتي أصبحت فعالية مهمة يترقبها الجمهور الرياضي في الدولة كل عام”.

في السياق قال محمد سعيد الكتبي، لاعب نادي العين للجوجيتسو الذي ينافس في فئة الكبار / الحزام البنفسجي وزن 62 كجم: “متحمسون لانطلاق البطولة التي تجمع أفضل المواهب من مختلف أنحاء الدولة.. ونحرص كل عام على التواجد فيها ونثق بقدرتنا على تقديم أداء متميز”.

بينما أعرب زايد الشامسي، لاعب أكاديمية نادي الوحدة للجوجيتسو، والذي ينافس في فئة الكبار / الحزام البنفسجي وزن 62 كجم عن سعادته بالمشاركة في دورة ند الشبا وقال : “سأبذل قصارى جهدي لتقديم أداء جيد واكتساب خبرات إضافية من خلال خوض النزالات ضد المنافسين الأقوياء من مختلف أندية وأكاديميات الدولة”.