ليفربول يتمسك بصدارة البريميرليغ من بوابة نوتنغهام

فاز فريق ليفربول على نظيره فريق نوتنغهام فورست بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الـ 27 في مسابقة الدوري الإنكليزي، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ستاد سيتي جراوند معقل فريق نوتنغهام.

ليفربول يصل بالأمتار الأخيرة إلى النقاط الـ 3 أمام نوتنغهام

كلوب يعطي تعليماته خلال المباراة. (رويترز)

وحاول ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب إحراز هدف خلال دقائق المباراة، ولكن كان الخط الدفاعي لفريق نوتنغهام بالمرصاد.

 

 

وفي الدقيقة الأخيرة بالوقت البديل عن الضائع بعد نهاية الوقت الأصلي من اللقاء، استطاع فريق ليفربول أن يحرز هدف فوزه عن طريق اللاعب داروين نونيز، لينتهي اللقاء بفوز الريدز بهدف نظيف.

بهذه النتيجة يحتل فريق ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 63 نقطة وبفارق 4 عن المركز الثاني فريق مانشستر سيتي الذي يملك 59 نقطة، وعلى بعد 5 نقاط من صاحب المركز الثالث فريق أرسنال.

أما فريق نوتنغهام فورست يصارع المركز السابع عشر بترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز، برصيد 25 نقطة.

ليفربول يصل بالأمتار الأخيرة إلى النقاط الـ 3 أمام نوتنغهام.. وتشيلسي يتعثر

تشيلسي يتعثر

وأقيمت خمس مباريات أخرى في التوقيت نفسه، حيث تعثر تشيلسي بالتعادل مع مضيفه برينتفورد بهدفين لكل فريق، وقد سجل للضيوف نيكولاس جاكسون في الدقيقة 35 وأكسيل ديساسي في الدقيقة 83، بينما جاء هدفا أصحاب الأرض عن طريق مادس رورسليف في الدقيقة 50 ويوان ويسا في الدقيقة 69.

ووصل رصيد تشيلسي إلى 36 نقطة في الترتيب الحادي عشر، بينما ارتفع رصيد برينتفورد إلى 26 نقطة في المركز الخامس عشر.

وحقق فولهام فوزاً كبيراً على ضيفه برايتون بثلاثية نظيفة، حيث جاءت الأهداف عن طريق هاري ويلسون ورودريغو مونوز وأداما تراوري في الدقائق 21 و32 و90+1.

وارتفع رصيد فولهام إلى 35 نقطة في الترتيب الثاني عشر، بينما توقف رصيد برايتون عند 39 نقطة في المركز التاسع.

وحقق نيوكاسل فوزاً سهلاً على ضيفه وولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، حيث سجل الأهداف ألكسندر إيزاك وأنطوني جوردون وليفرامينتو في الدقائق 14 و33 و90+1.

ووصل رصيد الماكبايس إلى 40 نقطة في المركز الثامن، بينما توقف رصيد الوولفز عند 38 نقطة في الترتيب العاشر.

وحول توتنهام تأخره بهدف إيبريشي إيزي في الدقيقة 59 أمام ضيفه كريستال بالاس إلى فوز بنتيجة (3-1)، حيث سجل للسبيرز تيمو فيرنر وكريستيان روميرو وسون هيونغ مين في الدقائق 77 و80 و88.

ووصل رصيد السبيرز إلى 50 نقطة في المركز الخامس، بينما توقف رصيد كريستال بالاس عند 28 نقطة في المركز الرابع عشر.

وسقط إيفرتون أمام ضيفه وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث سجل لأصحاب الأرض بيتو في الدقيقة 56، بينما جاءت أهداف الضيوف عن طريق كورت زوما في الدقيقة 62 وتوماس سويتشيك في الدقيقة 90+1 وإديسون ألفاريز في الدقيقة 90+4.

وارتفع رصيد وست هام إلى 42 نقطة في الترتيب السابع، بينما توقف رصيد إيفرتون عند 25 نقطة في الترتيب الخامس عشر.