هل ينتقل كيليان مبابي إلى ريال مدريد؟

أبلغ الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، رئيس النادي ناصر الخليفي أنه سيترك النادي، وذلك حسب الصحافي الموثوق فابريزيو رومانو.

وأوضح “رومانو”، أنه “لم يتم الاتفاق على شروط المغادرة بالكامل بعد، لكنه سيغادر باريس في الصيف – لم يف كيليان بعد بالتزاماته تجاه النادي”.

وكان قد عاد مسلسل انتقال مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي، كيليان مبابي، إلى ريال مدريد الإسباني إلى الواجهة بحدة في الأيام الأخيرة، إذ تؤكد الشائعات أن مهاجم المنتخب الفرنسي سيدافع عن ألوان النادي الملكي.

ولا يغير صمته بشأن هذا الموضوع، لأسابيع عدة، شيئًا في وضع المهاجم، فعقده مع سان جرمان ينتهي في 30 يونيو المقبل، ولم يخف أبدًا انجذابه إلى ريال مدريد، فريق مثله الأعلى زين الدين زيدان، النادي الإسباني المهتم بخدماته منذ فترة طويلة جدًا ويبدو أنه مسلَّح بشكل جيد كي يمكنه من التتويج بلقب بطل دوري أبطال أوروبا الذي يريد إضافته إلى قائمة إنجازاته.

وزعمت صحيفة “لو باريزيان” وقناة “إي إس بي إن”  أن مبابي اتخذ قراره بالانضمام إلى ريال مدريد، دون الكشف عن مصدر معلوماتهما.

وفي صيف 2022، تم الإعلان أن مبابي وافق على الانتقال الى ريال مدريد من قبل العديد من وسائل الإعلام… قبل أن يمدد لمدة عامين مع نادي العاصمة الفرنسية.