صلاح محسن ينتقل إلى المصري البورسعيدي

أعلن النادي الأهلي المصري أنه فسخ تعاقده مع صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالتراضي.

وأوضح الأهلي في بيان: “جاء ذلك بناء على طلب اللاعب الذي تقدم به قبل عشرة أيام، وفي ضوء الرؤية الفنية للفريق تمت الموافقة على رغبة صلاح محسن الذي سدد القيمة المالية المطلوبة، وفقًا للتفاوض الذي جرى مع أمير توفيق مدير التعاقدات، والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، والعرض على لجنة التخطيط والمشرف العام على الكرة”.بعد أيام من أزمته.. الأهلي يفسخ تعاقده مع صلاح محسن

 

وأنهى النادي المصري البورسعيدى، إجراءات انضمام صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي لمدة 3 مواسم مقبلة بداية من يناير الجاري، بعدما فسخ اللاعب عقده مع القلعة الحمراء لينتقل إلى الفريق البورسعيدي في صفقة انتقال حر.

وطالب النادي الأهلي صلاح محسن مهاجم الفريق بإحضار عرض رسمي من أجل البت فيه والموافقة عليه قبل غلق باب القيد خلال الانتقالات الشتوية.

وعانى صلاح محسن طوال الفترة الماضية من الخروج من حسابات الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر تمامًا، لذا تم استبعاد اللاعب من بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة بالسعودية قبل أن تحرمه الإصابة من السفر مع الفريق للمشاركة في بطولة السوبر المصري بالإمارات، وبعدما تماثل للشفاء استبعده كولر من من معسكر الأهلي المُقام حاليًا في الإمارات لأسباب فنية.

أزمة التسريبات

وتصدر صلاح محسن منصات التواصل الاجتماعي قبل أيام، بعدما تم اتهامه بخيانة زوجته، ليرد مهاجم النادي الأهلي السابق، على الاتهامات، بأن ما حدث يستهدف مستقبله وأنه منفصل عن زوجته منذ فترة.

وكتب “محسن” عبر خاصية القصص المصورة بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “في البداية بعتذر لكل الناس عن الحاجات اللي انتشرت دي وأنا مش هعلق غير بحسبي الله ونعم الوكيل، الخلافات الزوجية عمر مكانها ما كان السوشيال ميديا والخلافات دي كانت من فترة وحساباتي كانت معاها وللأسف محادثات اتفبركت لتشويه صورتي وبغرض الانتقام والقضاء على مستقبلي في كرة القدم”.

وأضاف: “فيه حاجات كتير مش هينفع أتكلم فيها لأنها مهما كانت أم أولادي ومش هتكلم دلوقتي احتراما للناس واحتراما لأنها كانت في يوم من الأيام أقرب الناس ليا، وأنا بعتذر بالنيابة عن بيتي لكل الناس لأن الخلافات مش مكانها السوشيال ميديا، وحقي هاخده بالقانون آسف لكل الجمهور”.

وأوضح محسن: “مركز في مستقبلي من زمان ومركز جدا في تمريني ويجتهد لأن طموحي كبير جدا وعمر الحاجات دي ما هتوقف طموحي حتى لو كان غرضها كدا، ودي محنة كبيرة وصدمة ليا بس في الآخر حقي هاخده وعند الله تجتمع الخصوم”.

بعد أيام من أزمته.. الأهلي يفسخ تعاقده مع صلاح محسن

واختتم لاعب الأهلي: “الانفصال بيني وبين الأستاذة اللي كانت في يوم من الأيام مراتي، وهي أم أولادي، كان من فترة، واللي حصل غرضه تشويه صورتي والقضاء على مستقبلي”.

يأتي ذلك بعد نشر زوجة صلاح محسن عددا كبيرا من المحادثات بين اللاعب وفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتتم مهاجمة اللاعب البعيد عن مستواه منذ فترة.

وكان لاعب كرة القدم المصري صلاح محسن قد تصدر قائمة الأعلى تداولاً على مواقع التواصل خلال الساعات الماضية بعد تسريب صور مخلة ومحادثات خاصة له مع فتيات عبر تطبيق “سناب شات”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً خاصة من هاتف لاعب النادي الأهلي صلاح محسن نشرتها سيدة تدعى إسراء سامح ادعت أنها زوجته، وبثت عددا من الرسائل الخاصة للاعب مع فتيات تتضمن محادثات غرامية وصورا مخلة.