ما الإنجازان اللذان سيحققهما محمد صلاح في حال تسجيله هدفاً في الجولة المقبلة من البريميرليغ؟

يمتلك محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنكليزي، برصيده 199 هدفاً مع فريق “الريدز”، منذ الانضمام إليه في صيف عام 2017، قادماً من نادي روما الإيطالي.

ويستعد النجم المصري عند مواجهة نادي ليفربول لمنافسه فولهام على أرض ملعب “أنفيلد”، الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة في الدوري الإنكليزي الممتاز (البريميرليغ)، للوصول للهدف رقم 200 مع فريق “الريدز”، إذا أحرز هدفاً واحداً.

وفي حال زيارته لشباك نادي فولهام لمرة واحدة، سينضم صلاح إلى قائمة تضم 4 لاعبين نجحوا في تسجيل 200 هدف مع نادي ليفربول، وهم: إيان راش وروجر هانت وجوردون هودجسون وبيلي ليدل.

هدف واحد يفصل محمد صلاح عن تحقيق إنجازين تاريخيين

كما سيصل محمد صلاح للهدف رقم 150 في مسابقة البريميرليغ، منها هدفين مع ناديه السابق تشيلسي.

وفي حال مشاركته بصفة أساسية في تشكيل فريق “الريدز” أمام نادي فولهام، سيكون اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً، قد شارك في 300 مباراة مع نادي ليفربول منذ صافرة البداية، بمختلف المسابقات.

ويشار إلى أن صلاح ساهم في إحراز 15 هدفاً في الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم 2024/2023، إذ سجّل 10 أهداف وصنع 5 بعد مرور 13 جولة.

هدف واحد يفصل محمد صلاح عن تحقيق إنجازين تاريخيين

في وقت سابق من العام توج النجم المصري محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب فى منافسات البريميرليغ عن شهر سبتمبر المقبل من رابطة اللاعبين المحترفين.

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين، عبر حسابها الرسمى على منصة التواصل الاجتماعى “إكس”، اليوم الاثنين، فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز لشهر سبتمبر الماضي فى فئة تصويت الجماهير.

قبل ذلك نشر النجم المصري محمد صلاح ووكيل أعماله رامي عباس، صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى أن كلية هارفارد للأعمال الأمريكية، أقدمت على إصدار تفاصيل حول كيفية التفاوض بين ليفربول ووكيل الدولي المصري لتجديد العقد الجديد في صيف 2022.

ويشار إلى أن كلية إدارة الأعمال في الجامعة المرموقة تقوم بمراجعة العقد كجزء من برامجها بغرض الدراسة والبحث.

وذكرت أنيتا ألبيرس، أستاذة في كلية إدارة الأعمال بجامعة هارفارد، أنه كان هناك حالة من الاهتمام منقطع النظير بالنجم المصري محمد صلاح ووكيله رامي عباس ومفاوضات عقدهما الجديد مع نادي ليفربول الصيف الماضي.