ميسي غير مؤخراً صورته الشخصية على إنستغرام

كشفت صحيفة “ABC” الإسبانية أن أسطورة الكرة الأرجنتينية وزوجته يعيشان واحدة من أسوأ لحظاتهما كزوجين، وهما على وشك الانفصال، بعد ما يقرب من علاقة دامت 15 عامًا من الحب وأسفرت عن إنجاب 3 أطفال.

ميسي وأنتونيلا.. انفصالٌ قريبٌ أم شائعات؟

وادعت الصحيفة وجود بعض المؤشرات على توتر العلاقة بشكل كبير بين ميسي وأنتونيلا، حيث ظهر ذلك على سبيل المثال في حفل جائزة الكرة الذهبية الأخير، حيث لم تصعد أنتونيلا إلى المسرح لحظة حصول ميسي على جائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة في مسيرته، رغم دعوتها من قبل مقدم الحفل، الإيفواري ديدييه دروجبا، حيث تركت أطفالها يصعدون بمفردهم للاحتفال مع “البرغوث”.

كما ألمحت الصحيفة إلى أن ميسي فى طريقه للانفصال بعدما غير صورته على حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام”، حيث اختار صورة وهو يحمل الكرة الذهبية الأخيرة، وحذف صورته مع زوجته وأطفاله، وهو ما نفاه الثنائي عبر إنستغرام أيضًا اليوم.

في الأثناء، نشرت عالمة نفس أرجنتينية، مقطع فيديو عبر منصة “تيك توك”، قامت فيه بتحليل إيماءات الزوجين خلال حفل الكرة الذهبية الأخير، الذي أقيم بتاريخ 30 تشرين الأول الماضي، مؤكدة أنها ترى الكثير من التوتر في علاقة الثنائي.

ميسي وأنتونيلا.. انفصالٌ قريبٌ أم شائعات؟

ولفتت إلى أحد المشاهد التي رفض ميسي قبلة من أنتونيلا، فيما رفضت الأخيرة الصعود إلى خشبة المسرح بعد تقديم الكرة الذهبية لزوجها رغم أنها دائما ما تندفع لدعم زوجها في هذه اللحظات.

يذكر أن علاقة ميسي وأنتونيلا كانت توترت مؤخراً، بعد حكاية حب دامت 15 عاما.

واستقر الثنائي في مدينة ميامي هذا العام، ولهما أبناؤهما الثلاثة “سيرو، وتياغو، وماتيو”.